وصول تقاير حول قيام Apple بإختبار نظارات واقع افتراضي جديدة

- السندباد
وصول تقاير حول قيام Apple بإختبار نظارات واقع افتراضي جديدة
انتشر سوق الأجهزة الملبوسة مثل الساعات الذكية , الكاميرات , نظارات الواقع الافتراضي بشكل كبير بين محبي التكنولوجيا , وكما وردنا فإن آبل تحاول الدخول في هذا السوق عبر نظارات واقع افتراضي فريدة من نوعها .
القراءات: 1441
وفقا للمخبرين في شركة Apple , فإن الغزوة القادمة ل Apple في السوق المتوسع للأجهزة الملبوسة نظارات العالم الافتراضي الرقمية , كما ورد في تقرير Bloomberg , قامت شركة آبل بمناقشة المنافسة المحتملة لجهاز Spectacles من سناب شات و مشروع Aura من غوغل مع مزودين العتاد وحتى انه قامت بطلب "كميات قليلة من النظارات" لاغراض التجريب .
اذا تحققت هذه الإخبارية يقول مصدر Bloomberg انها ستتصل لاسلكيا بجهاز الأيفون و بإمكانها عرض المعلومات ,الصور و معلومات أخرى مباشرة في مجال رؤية المستخدم .سابقا فإن منتج مثل هذا قد يتم الإعلان عنه في وقت ما من عام 2018 ولكن شركة آبل معروف عنها السرية الشديدة فيما يتعلق بتطوير منتجاتها . والتي قد تتغير في اي لحظة . ولكن الذي نعرفه فإن تيم كوك المدير التنفيذي لآبل معجب بتقنيات الواقع الافتراضي , وأصبح مولعا اكثر بعد ان انتشرت لعبة بوكيمون غو بشكل رهيب . وصرح تيم كوك في يوليو الماضي "نحن متحمسون حول الواقع الافتراضي على المدى الطويل " وقال ايضا "نحن نعتقد ان هناك اشياء عظيمة للمستخدمين وايضا فرص تجارية رائعة"
بشكل عام , تيم كوك متفائل حول الواقع الافتراضي . سابقا في هذا العام آبل قامت بتوظيف مختص خبير من شركة مايكروسوفت كان يعمل على مشروع HoloLens وقامت بشراء الشركة الرائدة في مجال الواقع الافتراضي Metaio سابقا في عام 2015 . و مع ذلك فإن نظارة غوغل سقطت بقوة و سناب شات تقدم شيء اشبه للكاميرا الملبوسة على ان تكون جهاز واقع افتراضي .
لذلك من المنطقي ان آبل قد تتمكن من سحب البساط من باقي المنافسين . وفي سياق آخر مازلنا ننتظر وصول Airpods من آبل .

آراء الزوار