غرف الدردشة من فيسبوك تصل الى بلدين حتى الآن

- السندباد
غرف الدردشة من فيسبوك تصل الى بلدين حتى الآن
فيسبوك تطلق ميزة جديدة تمكن مستخدميها من انشاء مجموعة دردشة بخصوص موضوع ما , او يمكنهم من الإنضمام الى مجموعة دردشة تم انشائها من قبل الاخرين . خدمة Rooms تحوي على العديد من الميزات الجديدة وستتوفر قريبا في جميع انحاء العالم .
القراءات: 918

خطة فيسبوك في إحياء ميزة الدردشة العلنية اصبحت معلنة بشكل رسمي . شبكة التواصل الاجتماعي تخبر موقع "Courier Mail" انها ستقوم بإصدار نسخة تجريبية من غرف دردشة للمسنجر على اجهزة اندرويد في كل من استراليا و كندا . وحسب التسريب فإن هذه الميزة مشابهة بشكل تقريبي لتطبيق Rooms القديم .

كل ماعليك فعله هو إنشاء (او البحث) عن غرفة دردشة حول موضع ما, وبعد ذلك اي شخص يمكنه الانضمام الى الغرفة . و اذا كنت تقلق بخصوص العدد الكبير من المشتركين بالغرفة فيمكنك قفل الغرفة وجعلها تتطلب الموافقة للإنضمام للمحادثة .
وليس من المؤكد اذا ومتى ستصبح هذه الميزة متوفر في الولايات المتحدة وباقي دول العالم . حيث اطلاق الميزة في استراليا وكندا هي طريقة من فيسبوك لإختبار ميزات اللغة الإنكليزية بمجموعة اصغر من الأشخاص , للتأكد من انها تعمل بشكل سليم وسلس وقادرة على استيعاب مجموعة اكبر من الاشخاص . ومع ذلك فإن اعلان فيسبوك عن ميزة Rooms أشار الى سيتمكن المستخدمين في غير مناطق من استخدامها قريبا .


وبوضعها الحالي فإنها استثمار أضمن من ان تكون هذه الميزة ضمن تطبيق منفرد . فيسبوك لن تضطر الى تخصيص موارد خاصة لهذه الميزة كما لو كانت في تطبيق مخصص لها , وانه على الأرجح سيستعمل الاشخاص هذه الخدمة اكثر اذا كانت ضمن تطبيق انت تستخدمه بالفعل .


آراء الزوار