لعبة Pokemon تعمل على تفعيل نظام نقاط إضافية قريبا لجعلك متعلق باللعبة أكثر

- السندباد
لعبة Pokemon تعمل على تفعيل نظام نقاط إضافية قريبا لجعلك متعلق باللعبة أكثر
هل كنت تلعب البوكيمون ولكنك تتمنى وجود شيء ما يجذبك لتلعب في الواقع الإفتراضي أكثر ؟ حسنا لقد سمعت شركة Niantic طلباتك واستجابت لها بنظام نقاط إضافية سيجذبك بالتأكيد.
القراءات: 1474
نشر المطورون في Niantic على المدونة الخاصة باللعبة بوكيمون منشور يقولون فيه انه قريبا اللاعبين اللذين يتمكنوا من الإمساك ببوكيمون كل يوم سوف يحصل على نقاط إضافية من 500XP و600 من الغبار النجمي . Niantic أضافو أنه اذا تمكن اللاعب من الإمساك ببوكيمون جديد كل يوم لمدة 7 ايام متتالية سوف يحصلون على نقاط إضافية بمقدار 2000XP و 2400 من الغبار النجمي . Niantic أضافت ايضا انه اذا أمسك اللاعب بوكيمون في أي وقت من يوم الثلاثاء حسب توقيتهم المحلي سوف يتمكنون من الحصول على النقاط الإضافية الخاصة بيوم الأربعاء في الساعة 12 a.m حسب توقيتهم المحلي .
بالإضافة الى ذلك , اذا ذهب اللاعب الى محطة البوكيمون PokeStop وقامو بتدوير قرص الصور كل يوم , سوف يحصلون على نقاط إضافية 500PX مع عدد من الأغراض الإضافيه ,واذا حققوا هذه المهمة لمدة 7 ايام متتالية سيحصلون على نقاط أضافية 2000XP مع عدد أكبر من الأغراض الإضافية .
وحتى الآن لم تصرح الشركة عن موعد إضافة هذه النقاط الإضافية الى لعبة Pokemon GO ولكن يمكنك توقع انها ستكون جزءا من اللعبة في اي وقت الآن . فإذا توقفت على اللعب بهذه اللعبة , هل تعتقد ان هذه النقاط الإضافية ستجعلك تعود للعب بها ؟

آراء الزوار