سامسونغ تطلب المساعدة من LG لتصنيع بطاريات جهازها الجديد

- السندباد
سامسونغ تطلب المساعدة من LG لتصنيع بطاريات جهازها الجديد
سامسونغ تحاول النهوض من جديد وارجاع ثقة الزبائن بها و تطلب من عملاق التكنولوجيا في كوريا LG ان يساعدها في تصنيع بطاريات جهازها الجديد Galaxy S8 .
القراءات: 1119
سامسونغ قد تطلب من LG المساعدة في تصنيع بطاريات جهازها الجديد Galaxy S8 ,نتيجة العدد الكبير من اجهزة Galaxy Note 7 التي انفجرت .جهاز سامسونغ القليل الحظ Note7 بالكاد كان متوفرا للبيع قبل شهر من الإنتاج توقفت الشركة عن تصنيعه نتيجة العدد الكبير من الاجهزة التى كانت تسخن بشدة اثناء الاستعمال .
جهاز Note 7 كان يستخدم بطاريات مصنوعة من قبل سامسونغ الى جانب شركة ALT . وفي تقرير نشر في جريدة Maeil Business اقتبست عن المسؤول التنفيذي لسامسونغ يقول "سامسونغ الآن تبحث عن موزعين معتمدين ومن ضمنهم LG Chem”.
هناك احتمالية ان سامسونع قد تستخدم بطاريات LG Chem للمساعدة على انقاذ جهازها Galaxy Note7 ولكن هذا سيأخذ وقت طويل لتطوير وصنع البطاريات .
ايضا حتى الآن الصفقة لم تتم بين شركتي سامسونغ و LG ولكن يبدو ان سامسونغ تحاول بعدة طرق التعافي من حوادث بطاريات نوت7 حتى لو كان إحدها الاستعانة بمنافس لها ليساعدها على النهوض في السوق من جديد .
سمعنا إشاعات حول موعد صدور حيث ان سامسونغ قامت بتقديم موعد اطلاق الجهاز حتى تستعيد ثقة مستخدميها ولكن هذه الإشاعات تم تكذيبها حيث ان موعد صدور الجهاز اعلن عنه بتاريخ 26 من فبراير ومن المتوقع ان يأتي الجهاز بمعالج 3.2GHz Qualcomm Snapdragon 830 و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 6GB وكاميرا خلفية بدقة 30ميغابكسل , وشاشة بدقة 4K اي 2160x4096 .

آراء الزوار