اطلاق هواتف Google Pixel

- السندباد
اطلاق هواتف  Google Pixel
تم الإعلان عن اطلاق Google Pixel , Google Pixel XL والأنترنت يقول بأن هواتف Pixel هي فقط Iphones مصنعة من قبل غوغل
القراءات: 1219
تم الإعلان عن اطلاق Google Pixel , Google Pixel XL والأنترنت يقول بأن هواتف Pixel هي فقط Iphones مصنعة من قبل غوغل !
غوغل كشف الستار وأعلن البارحة عن هواتفه الذكية Pixel , Pixel XL للعالم أجمع , ولكن بعض الأشخاص على الأنترنت لا يمكنكهم التخلص من فكرة انهم نسخة على اجهزة ال Iphone .
ان كل من Pixel , Pixel XL تم تصميمهم وهندستهم وإنتاجهم من قبل غوغل . اي ان اجهزة Pixel هي حرفيا اجهزة من غوغل . في حين ان معظم المعجبين والنقاد يتجادلون حول فكرة ان هواتف بيكسل ستكون منافس قوي لأجهزة ايفون في حين بعض الأشخاص يعتقدون انه سيقف بجانب ايفون وذلك للتشابه الكبير بينهما .
العديد من المستخدمين على تويتر يقولون ان هواتف بيكسل هي عبارة عن هواتف آيفون ولكن مع مدخل للسماعات 3.5mm و نظام تشغيل أندرويد .
اذا نظرت الى الجهاز سترى ان التصميم والميزات مشابهة لأيفون وبشكل خاص Iphone 6 و الإصدارات الأحدث . أيضا هواتف Pixel , Pixel XL تأتي مع مساعد شخصي مشابه ل Siri في ايفون يدعى Assistant .
كل من الهواتف تأتي بهيكل من الألمنيوم في الخلف و واجهة من الزجاج المقوى ليعطي مظهر وإحساس بأنه يستحق بطاقة السعر عليه .
وبالحديث عن السعر فإنه ومثل الأيفون – سعر اجهزة Pixel , Pixel XL في الحد الأعلى .
ليبدأ سعره في الهند من 850$ وذلك لجهاز Pixel بحجم ذاكرة 32GB
وليصل الى 1140$ وذلك لجهاز Pixel XL بحجم ذاكرة 128GB
أيضا هواتف Pixel و ايفون تتشارك بقياس الشاشة ولكن يختلفان بموضع زر القائمة حيث انه في اجهزة الايفون يقع في الأمام بينما في اجهزة بيكسل فإن زر القائمة يكون في الخلف .
الشيء المميز الوحيد في اجهزة بيكسل هو النافذة الزجاجية في الخلف والتي تسمح لإشارات RF بالخروج وايضا تستخدم لخدمة الكاميرا .
ان أجهزة Pixel , Pixel XL هم اول اصدار من غوغل يأتي مع المساعد الشخصي مثبت مسبقا , كما يأتي مع نسخة محسنة من Google Now .
كما ان الهاتف يأتي مع تطبيقات غوغل للمحادثة المثبتة مسبقا على الجهازين مثل Duo , Allo .
مستخدمين اجهزة بيكسل سيحصلون على الدعم الفني عبر الهاتف مجانا بالإضافة الى العديد من مراكز الخدمة الموزعة في المدن بجميع انحاء الهند , ان الهند هي احد الدول من الدول ال 6 الأولى التي سيتم اطلاق اجهزة Pixel فيها .
وسيبدا الطلب المسبق على الأجهزة في 31 اوكتوبر في FlipKart وغيرها من المتاجر .


اطلاق هواتف Google Pixel

آراء الزوار