تحديث جديد لبلايستيشن PS4 يضيف مزايا جديدة رائعة

- السندباد
تحديث جديد لبلايستيشن PS4 يضيف مزايا جديدة رائعة
مزايا جديدة تضاف الى البلاي ستيشن 4 مقدمة من سوني
القراءات: 5075
أولئك الذين قاموا بتثبيت التحديث الجديد لجهاز PlayStation 4 هذا الأسبوع   قد اكتشفوا العديد من المزايا الرائعة التي لم تعلن عليها شركة سوني.
حسب أحد المشتركين في موقع ريديت، فان تحديث نظام بلاي ستيشن 4 ذو الرقم 3.50 الذي صدر يوم الأربعاء يحمل معه العديد من المزايا التي لم يتم الاعلان عنها اضافة الى تلك التي أخبرتنا بها سوني في بيان التحديث،
من بين المزايا الجديدة
رفع امكانية التخزين الى 4 تيرا بايت،
امكانية تعطيل خاصية الاشعارات على الشاشة من اجل التقاط صور لها،
كما أصبح من السهل البحث والعثور على لعبة معينة.
تغيير آخر مرحب به : رجوع خاصية USB music playback ( ميزة تم التخلي عنها في الخريف الماضي )، تسمح لك مجددا، بادخال فلاشة الى الجهاز ومن ثم الانصات الى الموسيقى الخاصة بك أثناء اللعب،
كما يمكن الان تحديد حدود للفريق، من 2 الى 8 أشخاص.
من أجل تعطيل الاشعارات على الشاشة، يمكنك الانتقال الى قسم الاشعارات Notifications في الاعدادات، هذه الخاصية تسمح لك بأخذ العديد من الصور للشاشة بالتتابع بدون ظهور اشعارات مزعجة عليها. الآن تطبيق Live from PlayStation لديه منطقة بحث خاصة به في قائمة الألعاب، والتي يمكن أن تسمح لك بالعثور بسهولة على البث المباشر الذي تود متابعته.
في الماضي كان يستوجب عليك استخدام خاصية البحث الشاملة والتي كانت تشمل أيضا التسجيلات و الفيديوهات و صور سطح الشاشة بالاضافة الى البث المباشر، لكن الآن أصبح هناك مربع بحث خاص بالبث الحي فقط.
يمكنك الان أيضا تحديد ما يصل الى 3 ألعاب التي تريد لها البقاء دائما على مقدمة القائمة وهذا جيد جدا حيث يريح مستخدم البلاي ستيشن 4 من النزول دائما للبحث عن لعبته المفضلة أثناء البحث.
 

آراء الزوار