آبل تطلق خدمة الدعم الفني على صفحة تويتر جديدة

- السندباد
آبل تطلق خدمة الدعم الفني على صفحة تويتر جديدة
شركة آبل تنشر حساب جديد للدعم الفني على موقع تويتر
القراءات: 1916

في خطورة هي الأولى من نوعها بين كبريات شركات الهواتف الذكية و صناعة الأجهزة الالكترونية، قامت شركة آبل بإضافة طريقة جديدة لدعم مستخدميها، حيث تقوم الآن شركة آبل بتوفير خدمة الدعم الفني لمختلف منتجاتها عبر المنصة الاجتماعية الشهيرة تويتر.
الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الصناعة الالكترونية و تطوير البرامج أعلنت عن افتتاح حسابها الرسمي الجديد في تويتر و الذي يحمل الاسم @AppleSupport، عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.
الحساب و الذي تم اثباته بالفعل من قبل مؤسسة تويتر قد جمع أزيد من 35 ألف متابع خلال بضعة ساعات من افتتاحه، ليصل الآن في الوقت الذي نكتب فيه هذه الأسطر إلى 138 ألف متابع خلال فترة وجيزة جدا، كما أنها أرسلت أكثر من 3300 تغريده مختلفة بخصوص عدة منتجات من بينها متصفح سفاري و جهاز آيفون.
وهذه صورة التقطناها لأول تغريده قام بها حساب @AppleSupport على تويتر :

آبل تطلق خدمة الدعم الفني

صفحة الدعم الفني لآبل على تويتر حظيت أيضا بترحيب الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي، حيث نشر هذا الأخير في تدوينه له على موقع تويتر "ترحيب كبير ب @AppleSupport، الآن هم يستخدمون تويتر لتوفير الدعم الفني عبر التغريدات و رسائل Direct Messages أيضا"
هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم بها تويتر بتوفير الدعم الفني على تويتر و منصات التدوين المصغر، حيث أن الشركة الأمريكية سبق و أن أضافت حسابا على تويتر لتوفير الدعم الفني لخدمة Apple Music خلال أكتوبر الماضي، هذا الحساب يضم حاليا أزيد من 8 ملايين متابع.
وحاليا يوجد العديد من المشاهير و الشخصيات الهامة حول العالم التي انضمت لقائمة متابعي @AppleSupport على تويتر، في الوقت الذي تقوم فيه @AppleSupport بمتابعة 18 صفحة كلها عبارة عن خدمات لشركة آبل اضافة الى صفحة الرئيس التنفيذي لآبل Tim Cook و نائبته Angela Ahrendts إضافة الى صفحتي Eddy Cue و Philip Schiller وجميع هؤلاء من أهم الشخصيات البارزة في شركة آبل للتكنولوجيا.


آراء الزوار