Intel Security ستتكفل بحماية هواتف سامسوج S7 المرتقبة

- السندباد
Intel Security ستتكفل بحماية هواتف سامسوج S7 المرتقبة
Intel Security ستوفر الحماية لمستخدمي الهواتف المنتظرة من سامسونج، جالاكسي اس7 و اس 7 ايدج
القراءات: 1171
أعلنت شركة انتل اليوم في المؤتمر العالمي للجوال 2016 الذي ستختتم فعالياته اليوم الأربعاء، أنها ستقوم بتزويد مستخدمي هواتف سامسوج S7 و S7 Edge بتطبيق الحماية الخاص بها mcafee antivirus scan والذي سيقوم بدوره بتوفير مجموعة من الأدوات و الحلول من اجل مواجهة آخر الأخطار الالكترونية التي قد يواجهها مستخدموا هذه الهواتف الحالية في الوقت الذي انتشر فيه اختراق هواتف الأندرويد أكثر من أي وقت مضى.
وحسب التقرير الأخير لشركة Intel Security الخاصة بالأمن الالكتروني، فان أزيد من 3 ملاين مستخدم للهواتف الذكية حول العام قد تأثروا بالهجمات الالكترونية و البرمجيات الخبيثة خلال الستة أشهر الماضية فقط، حيث ازدادت وتيرة الهجمات الالكترونية لهذا النوع من الأجهزة بشكل كبير.
وأعلنت Intel Security أن التعاون بينها وبين شركة سامسونج للهواتف الذكية سيؤمن حماية أزيد من 40 مليون مستخدم لهواتف جالاكسي المرتقب وصولها في فترة قصيرة.
mcafee antivirus scan هو تطبيق يقوم بفحص مختلف الملفات و التطبيقات الموجودة في الجهاز وكشف أخطر الفيروسات و البرمجيات الخبيثة التي قد تضر بنظام الأندرويد، كما أن هذا التطبيق سيكون موجودا بشكل افتراضي في جميع هواتف جالاكسي اس7 و اس 7 ايدج.

آراء الزوار