فيسبوك تطلق تحديث جديد لماسنجر يضيف امكانية تعدد الحسابات

- السندباد
فيسبوك تطلق تحديث جديد لماسنجر يضيف امكانية تعدد الحسابات
هل تملك عدة حسابات فيسبوك مثلا واحد شخصي وواحد للعمل وتعاني من التنقل بينهم ؟ فيسبوك تطلق تحديثا جديدا لتطبيق ماسنجر بميزة تعدد الحسابات!!
القراءات: 748
أعلنت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الدردشة و التواصل الاجتماعي ماسنجر اليوم أنها أطلقت رسميا التحديث المنتظر لتطبيقها على منصة أندرويد، حيث تم اضافة ميزة تعدد الحسابات لمستخدمي نظام أندرويد، وكذلك اعادة ميزة دعم الرسائل القصيرة SMS.
الملايين من الناس تشارك هواتفها مع عائلاتهم و أصدقائهم، منذ الآن هناك وسيلة جديدة للناس من أجل الدخول إلى حساباتهم الشخصية في تطبيق ماسنجر في الأجهزة المشتركة بين عدة أشخاص، للقيام بهذا يجب عليك تفعيل الخاصية في أجهزة الاندرويد لتسجيل الدخول بعدة حسابات مرة واحدة هذا ما جاء على لسان شركة فيسبوك.
فيسبوك تطلق تحديث جديد لماسنجر يضيف امكانية تعدد الحسابات
وباستخدام هذه الخاصية يمكنك الآن و بسهولة في حال امتلاكك لجهاز يعمل بنظام أندرويد أن تدخل الى اعدادات تطبيق فيسبوك ماسنجر ثم تفعل ميزة الحسابات المتعددة MULTIPLE ACCOUNTS من قائمة الاعدادات، ثم تسجيل الدخول بأي حساب تريد اضافته الى القائمة بسهولة.
كما أعلنت شركة فيسبوك أنها قامت بتعديل تطبيق ماسنجر لدعم الرسائل النصية القصيرة Sms، هذه الميزة تم ازالتها سنة 2013 لكنها عادت الى الواجهة الآن، حيث يمكنك على غرار برنامج Hangouts قراءة و ارسال و حذف الرسائل القصيرة من تطبيق ماسنجر مباشرة.

آراء الزوار