Electronic Arts ستعقد إجتماعاً هذا الأسبوع لتحديد مصير لعبة Anthem

- السندباد
Electronic Arts ستعقد إجتماعاً هذا الأسبوع لتحديد مصير لعبة Anthem
أعلنت شركة Electronic Arts Inc أنها تنوي عقد اجتماع خلال هذا الأسبوع لتقرر فيه ما إذا كانت ستستمر في العمل على إنشاء نسخة جديدة من اللعبة الفاشلة على الإنترنت Anthem، وذلك بحسب ما أوردته ثلاث مصادر مطلعة على الأمر.
القراءات: 2601

(Anthem) هي لعبة متعددة اللاعبين من تطوير (BioWare) المملوكة لشركة EA، تم إصدارها في شهر شباط / فبراير عام 2019، لكنها واجهت مراجعات سيئة. وخلال الأشهر التالية، شكلت BioWare فريق صغير لإصلاح مشاكل اللعبة. وكتب المنتج التنفيذي كريستيان دايلي ثلاث منشورات في المدونة العام الماضي تحدد بعض التغييرات الكبيرة المخطط لها. ولكن في كانون الأول / ديسمبر ، ترك دايلي فريق Anthem كجزء من تغيير إدارة BioWare، تاركاً مصير المشروع موضع تساؤل.

Anthem

وبحسب المصادر والذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم أثناء مناقشة المعلومات الخاصة، أكدوا أن المسؤولين التنفيذيين في EA هذا الأسبوع سيراجعون أحدث إصدار من لعبة (Anthem Next) ويقررون ما إذا كانوا يريدون توسيع الفريق أو التخلي عن المشروع.

وبحسب ما ذكره BioWare العام الماضي فإن فريق Anthem Next يضم حوالي 30 شخصاً. ووفق ما ذكره أشخاص مطلعون على المشروع فإنه سيحتاج إلى التوسع إلى أضعاف ذلك على الأقل من أجل إنتاج محتوى جديد والمتابعة في محاولة إصلاح اللعبة. لم تشر EA حتى الآن إلى ما إذا كانت ترغب في تخصيص هذا النوع من الميزانية لإحياء لعبة خبيثة.

وقال متحدث باسم EA إن الشركة لا تعلق على (الإشاعات والتكهنات). قال الأشخاص إن (Anthem Next) يتضمن تغييرات كبيرة في الأنظمة الأساسية للعبة وواجهة المستخدم. ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم تنفيذ هذه التغييرات أو متى سيتم تنفيذها في الإصدار المتاح حالياً للاعبين.

لا تحصل العديد من ألعاب الفيديو على فرصة تانية. حيث تحولت ألعاب مثل No Man’s Sky و Final Fantasy XIV إلى عمليات إطلاق صخرية بتحديثات وتصحيحات متسقة. تأمل لعبة تمثيل الأدوار Cyberpunk 2077 التي تم إصدارها مؤخراً من CD Projekt SA في متابعة قصة استرداد مماثلة.


آراء الزوار