جهاز Apple MacBook Pro سيأتي بتصميم مسطح مشابة لتصميم هواتف iPhone 12

- السندباد
جهاز Apple MacBook Pro سيأتي بتصميم مسطح مشابة لتصميم هواتف iPhone 12
كشف تقرير جديد عن نية شركة Apple لمواءمة تصميم سلسلتي (MacBook Pro و iPhone) لهذا العام. حيث ستشهد أجهزة 2021 MacBook Pro تغيراً في التصميم ليصبح أكثر انسيابية، وإن كان التصميم بزوايا مستديرة. ومن المتوقع أيضاً أن تصدر Apple جهاز MacBook Pro جديدًا مقاس 16 بوصة على الأقل هذا العام، والذي قد يكون أيضاً أول جهاز MacBook قائم على ARM يدعم شحن MagSafe.
القراءات: 2194

أعلن (Ming-Chi Kuo) عن توقعات جديدة حول جهاز MacBook Pro القادم. حيث توقع Kuo أن شركة Apple ستقوم بإلغاء Touch Bar من MacBook Pro التالي كجزء من إعادة تصميم السلسلة. وستشمل عملية إعادة التصميم هذه عودة لشحن MagSafe وهو أمر لا يجب الخلط بينه وبين MagSafe الذي قامت شركة Apple بدمجه ضمن سلسلة iPhone 12. حيث قامت Apple بإيقاف MagSafe لأجهزة Mac في عام 2016، لكن الأمر استغرق الشركة حتى عام 2019 لشطب MagSafe من مجموعة منتجات Mac الخاصة بها.

Apple's 2021 MacBook Pro

في الوقت الحالي يقول Kuo أن MacBook Pro القادم سيشارك تصميمه مع سلسلة iPhone 12. بحسب ما نقله موقع (MacRumors)، كما قال Kuo: (فيما يتعلق بتصميم الغلاف، فإن الطرازات الجديدة [MacBook Pro] تلغي التصميم المنحني للأجزاء العلوية والسفلية للطرازات الحالية وتبني تصميم عامل شكل مسطح الحواف مشابه لـ iPhone 12)‌‌.

كما أكد مارك غورمان على أن أي تغييرات في التصميم ستكون طفيفة، وأن الجيل القادم من MacBook Pro سيشبه إلى حد كبير الطرز الحالية. لن يكون اعتماد تصميم أكثر انبساطًا خروج جذري عن تصميمات Apple الحالية، لذلك فمن الممكن أن يكون كل من Gurman و Kuo صحيحين في هذا الصدد.

Apple's 2021 MacBook Pro

كما يتوقع Kuo أيضاً أن يمثل عام 2021 عودة قارئ بطاقة SD لجهاز MacBook Pro، والذي كان غائباً عن الأجيال الأخيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة من Apple. من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة محدث هذا العام، جنباً إلى جنب مع طراز 14 بوصة الذي طال انتظاره. من غير المعروف متى ستفعل Apple ذلك في هذه المرحلة.


آراء الزوار