Call of Duty: Warzone تحظر 60000 حساب لقيامهم بعمليات غش مؤكدة

- السندباد
Call of Duty: Warzone تحظر 60000 حساب لقيامهم بعمليات غش مؤكدة
تعاني لعبة Call of Duty: Warzone من مشكلة غش كبيرة، حيث يعمل القائمون على اللعبة بحظر حسابات اللاعبين الغشاشاين منذ العام الماضي، حيث قاموا مؤخراً بحظر 60 ألف حساب لحالات غش مؤكدة واستخدام برامج الغش في Warzone. وجاء هذا الحظر بعد يوم واحد من إعلان Vikkstar123، أحد برامج البث الشهيرة CoD أنه ترك اللعبة، لأن الناس يبثون عمليات اختراق صارخة دون أي عواقب.
القراءات: 1098

لم تقدم Activision أي معلومات عن برامج الغش التي قام اللاعبون المحظورون باستخدامها، ووفقاً للمصادر التي تحدثت إلى Vice فإن هذه الموجة تستهدف عملاء EngineOwning. برنامج الغش القائم على الاشتراك يقدم عمليات غش واختراق ليس فقط لألعاب CoD، ولكن أيضاً لعناوين أخرى مثل (Battlefield و Titanfall و Star Wars).

Call of Duty: Warzone

كما استهدفت Activision أيضاً عملاء EngineOwning عندما حظرت 20000 حساب في شهر أيلول / سبتمبر في العام الماضي، وبحسب ما ورد قضت هذه الجولة على جميع مستخدمي البرنامج من اللعبة  في شهر نيسان / أبريل 2020  بعد وقت قصير من إطلاق لعبة فيديو battle royale، أطلقت الشركة 70 ألف حساب.

وبحسب Vice، فإن EngineOwning تقوم (بتحديث) طرق الغش في Warzone الخاص بها. وفي الوقت نفسه، قال فريق (Call of Duty) في إعلانه إنه (يواصل جهوده لتحديد ومخاطبة مزودي الغش في المصدر، الذين يوزعون برامج طرف ثالث غير مصرح بها من أجل التعديل أو القرصنة).


آراء الزوار