Black Ops Cold War Zombies تضيف خريطتين جديدتين للعبة

- السندباد
Black Ops Cold War Zombies تضيف خريطتين جديدتين للعبة
تعمل لعبة Black Ops Cold War على إضافة خريطة زومبي جديدة، لكن ظهور تسريبات عن خريطتين إضافيتين قد يؤكد إطلاق الموسم الثاني.
القراءات: 139

منذ إصدار لعبة Black Ops Cold War Zombies لاحظ عشاق اللعبة أنها تفتقر إلى المحتوى حتى مع وضعي Cranked و Jingle Hells، تم إهمال وضع Zombies الأحدث في Treyarch إلى حد ما هذه المرة.

الآن تم ضم Firebase Z إلى Die Maschine إلى قائمة Cold War خلال عدة أيام، حيث تبدو الخريطة الثانية كموقع مثير للاهتمام بشكل لا يصدق، مع الكثير من المحتوى الجديد لاستكشافه. بالإضافة لذلك ، قد يتم إضافة خريطتان من خرائط زومبي حيث يتوقع المشجعون حدوث تسريب جديد.

Black Ops Cold War

تم الإعلان عن هذه الخرائط لأول مرة في المقطع الدعائي الرسمي لـ Firebase Z، وبفضل المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها في Firebase Z، نعرف موقع خريطتي Zombies جديدتين. إحداها موقع تم تسريبه سابقاً في برلين، وخريطة الزومبي الأخرى قد تكون موجودة في الولايات المتحدة.

بالنظر إلى موقع النقطة الحمراء في برلين، يعتقد المعجبون حقاً أننا نعرف ما سيحدث قريباً في اللعبة. يتوقع العديد من المستخدمين أن تحصل Black Ops Cold War Zombies على نسخة جديدة من Kino Der Toten مثل DLC. من المتوقع أيضاً أن يستخدم Kino der Toten الموقع القديم ويتوسع فيه، مثلما فعل Die Maschine مع Nacht der Untoten. بغض النظر، نحن متحمسون لمعرفة ما سيحدث من هذا التسريب.

Black Ops Cold War

يأمل المتابعون أن تأتي هذه الخريطة الجديدة مع سلاح عجيب جديد آخر مثل Firebase Z's R.A.I. K-84. ومع ذلك، فإن موقع الخريطة الآخر محدد بالتأكيد في أمريكا الشمالية، حيث يعتقد المشجعون أنه تم تعيينه في سان فرانسيسكو. قد يؤكد هذا أن زومبي الحرب الباردة يتجهون إلى الكاتراز في تحديث مستقبلي.

أما عن موعد إصدار خريطتي Zombies الجديدتين، فإن TheGamingRevolution ينوه إلى أمر مثير للاهتمام، حيث أشار Treyarch إلى خطط كبيرة لـ Zombies في الموسم الثاني. من المتوقع أن يتم إصدار كلتا الخريطتين في الموسم المقبل. جلبت Cold War Season 1 العديد من مواقع Zombies، ويبدو أن الموسم 2 يزداد بشكل كبير.


آراء الزوار