Nintendo تتوقع تحقيق مبيعات عالية من جهاز Switch

- السندباد
Nintendo تتوقع تحقيق مبيعات عالية من جهاز Switch
نشرت شركة Nintendo أرباحها خلال الفترة الماضية، فقد باعت الشركة من وحدات التحكم Switch أكثر من أي وقت مضى. حيث تم نقل (11.57) مليون وحدة تحكم إجمالاً، وبذلك تكون قد باعت ما يقرب من 80 مليون وحدة تحكم منذ إطلاقه عام 2017. كما رفعت نينتندو توقعاتها للسنة المالية المنتهية في 31 مارس إلى 26.5 مليون جهاز Switch، كما عززت صافي أرباحها المقدرة بنسبة 33% إلى 400 مليار ين، أو حوالي 3.82 مليار دولار.
القراءات: 262

تفوقت شركة Switch الآن على نظام 3DS من حيث المبيعات مدى الحياة، حيث وصل الجهاز المحمول الأقدم إلى إجمالي 75.94 مليون وحدة قبل انتهاء الإنتاج. تم شحن 730 ألف لعبة فقط من ألعاب 3DS خلال الربع الأخير، مما يؤكد أن النظام الأساسي قد مات بالفعل في هذه المرحلة.

كان الربع السابق لشركة Nintendo ضخم للغاية من حيث مبيعات البرامج، حيث تم بيع ما يقرب من 76 مليون وحدة. تجاوز كل من (Mario Kart 8 Deluxe و Animal Crossing: New Horizons) علامة 30 مليون لأول مرة، بينما باعت (The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Pokémon Sword / Shield) حتى الآن أكثر من 20 مليون لكل منهما.

Switch

وقد رفعت Nintendo توقعاتها للسنة المالية إلى 24 مليون وحدة Switch بدلاً من 19 مليون قبل ثلاثة أشهر، كما نوهت إلى إزدياد الطلب بسبب جائحة COVID-19. ولكن مع شحن أكثر من 12 مليون وحدة تحكم بالفعل في تلك المرحلة من العام، شحنت نينتيندو في ربع عطلة العام الماضي ما يقرب من 11 مليون وحدة تحكم.

قد يكون عنوان Switch القادم خلال الربع القادم (هو Monster Hunter Rise) من Capcom، في حين أن منفذ Wii U الموسع (Super Mario 3D World + Bowser's Fury) سيأتي أيضاً خلال وقت لاحق من هذا الشهر. سيتم تقديم كلتا اللعبتين كجزء من حزم أجهزة Switch، مما قد يزيد مبيعات Switch لبقية السنة المالية.


آراء الزوار