الجزء الثاني من لعبة Final Fantasy VII Remake تأتي مع أفكار جديدة غير متوقعة

- السندباد
الجزء الثاني من لعبة Final Fantasy VII Remake تأتي مع أفكار جديدة غير متوقعة
قال المنتج Yoshinori Kitase أن الجزء الثاني من لعبة Final Fantasy VII Remake سيقضي على توقعات اللاعبين، وأنه قيد التطوير حالياً، مؤكداً أن الفريق يريد تطوير لعبة لا ترقى إلى مستوى توقعات المعجبين فحسب بل إلى مستوى يتجاوز ذلك.
القراءات: 234

قال المدير المشارك للعبة Final Fantasy VII Remake ناوكي هاماجوتشي معلقاً على فريق التطوير (إن الموظفين الجدد الذين انضموا منذ إصدار الجزء الأول من طبعة جديدة العام الماضي أرادوا بالتحديد العمل في الجزء الثاني لأنهم لعبوا طبعة جديدة . يقدم الموظفون الجدد أفكاراً جديدة لتحسين نظام معركة الحركة في اللعبة).

Final Fantasy VII

الجزء الثاني من Final Fantasy VII Remake لن يتم إصداره خلال وقت قريب، ولكن من المتوقع أن المعجبين سيتمكنون قريباً من العبة مجدداً في مدينة Midgard. حيث قالت شائعات من مصدر موثوق في وقت سابق من هذا الشهر أن ترقية PlayStation 5 قيد التشغيل والتي يمكن الإعلان عنها في 13 من شهر شباط/فبراير. Final Fantasy VII Remake متاح الآن على PlayStation 4 في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث اللعبة حول (Shinra) وهي شركة تتحكم في قوة حياة الكوكب كطاقة ماكو. في مدينة ميدغار، صراع السحاب، العضو السابق في وحدة الجندي النخبة في شينرا الذي تحول الآن إلى مرتزقة، قدم مساعدته لمجموعة مقاومة الانهيار الجليدي، غير مدرك للعواقب الملحمية التي تنتظره. FINAL FANTASY VII REMAKE هي إعادة تخيل للأصل الأيقوني بشخصيات لا تُنسى وقصة مذهلة ومعارك ملحمية.


آراء الزوار