Apple Watch Series 7 ستتمكن من مراقبة نسبة السكر في الدم

- السندباد
Apple Watch Series 7 ستتمكن من مراقبة نسبة السكر في الدم
تملك ساعة Samsung Galaxy Watch 4 القدرة على مراقبة الجلوكوز في الدم، ما دفع Apple إلى العمل على إدخال هذه الميزة إلى ساعتها المنتظرة Watch Series 7 باستخدام مستشعر بصري غير جراحي.
القراءات: 432

يعتبر قياس مستوى الجلوكوز في الدم، المعروف أيضاً بمستوى السكر في الدم، أمر مهم وحيوي للتحكم في حالات مثل مرض السكري. يمكن قياس نسبة الجلوكوز في الدم عبر اختبار باستخدام قطرة دم في مقياس سكر الدم أو استخدام جهاز مراقبة الجلوكوز المستمر المزروع (CGM). وتوفر القدرة على ملاحظة أي زيادات أو انخفاضات كبيرة في نسبة الجلوكوز في الدم إلى زيادة الوعي بحالة صحية محتملة أو تساعد ببساطة في تحسين النظام الغذائي للمستخدم.

​​Apple Watch Series 7 مراقبة نسبة السكر في الدم

تتحدث الشائعات حالياً عن أن شركة Apple قد حصلت على براءات اختراع حول مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم، ويُزعم أن الشركة الآن تركز على تأمين الموثوقية والاستقرار قبل تسويق التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يكون المستشعر البصري المصمم من قبل Apple هو حل مراقبة مستمر من فوق الجلد الجلد ولا يتطلب عملية زرع.

وبحسب الإشاعات فإن شركة Apple كانت مهتمة بإضافة مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم إلى Apple Watch لبعض الوقت. ما دفع الشركة إلى إنشاء فريق من المهندسين والاستشاريين الطبيين الذين يعملون على أجهزة استشعار لمراقبة مستويات السكر في الدم بشكل غير جراحي في عام 2017، ويقال إن العمل على المستشعر تقدم إلى التجارب في المواقع السريرية في منطقة خليج سان فرانسيسكو. تم رصد Tim Cook الرئيس التنفيذي لشركة Apple،، وهو يختبر ما يُعتقد أنه نموذج أولي لجهاز مراقبة الجلوكوز متصل بـ Apple Watch.

أدخلت Apple العديد من الميزات الصحية الجديدة إلى ساعة Apple Watch خلال السنوات الأخيرة، مثل القدرة على قياس مستويات الأكسجين في الدم أو إجراء مخطط كهربية القلب. في أواخر العام الماضي، أثار تيم كوك مستقبل Apple Watch، قائلاً إن الجهاز لا يزال (في بداياته) ، حيث تختبر Apple قدرات مذهلة في مختبراتها. قال كوك: (فكر في كمية المستشعرات في سيارتك، ويمكن القول، إن جسمك أهم بكثير من سيارتك).

يتوقع أن تصبح (Apple Watch Series 7) في وقت لاحق من هذا العام، ولكن كانت هناك شائعات قليلة حول ما قد تتميز به الموديلات الجديدة. على الرغم من وجود تقارير عن شاشات microLED وأزرار صلبة مع ردود فعل لمسية لساعة Apple Watch، إلا أنها غير متوقعة بشكل مباشر بالنسبة لساعة Apple Watch Series 7.


آراء الزوار