الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 8 وPS5 تحصل على نسخة حصرية

- السندباد
الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 8 وPS5 تحصل على نسخة حصرية
بعد أقل من عام من الإعلان عنها لأول مرة ستصدر لعبة رعب البقاء على قيد الحياة، والتي تحمل اسم Resident Evil Village مع شعار (VIII) على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. كما ستوفر إصدارات الجيل الأخير القدرة على تشغيل إصدارات الجيل الحالي دون أي تكلفة إضافية.
القراءات: 669

تم الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة Resident Evil 8 رسمياً في 7 أيار / مايو 2021،

وخلال مقطع دعائي جديد أطلقته اللعبة تم عرض المزيد من الأشرار، وهم عائلة من مصاصي الدماء المرعبين بالفعل. هناك أيضاً رجل غامض يرتدي قبعة رعاة البقر مع نظارة شمسية وابتسامة مخيفة. من المؤكد أن عمل كريس ريدفيلد وإيثان وينترز قد قطع عنهما.

مصاص دماء

كما أن عرض طريقة اللعب كان يزعج Capcom من أن (التاجر سيعود) في إصدار Resident Evil 4، لكن ليس من المؤكد ما إذا كان من المفترض أن تكون شخصية The Duke هو نفسه التاجر. من المؤكد أيضاً أن Resident Evil 4 ستقوم بتعديل نظام إدارة المخزون، حيث ستكون العناصر ذات الأشكال والأحجام المختلفة، لذلك لا يمكن توقع ماسيكون عليه الوضع.

screenshot 1 الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 8 وPS5 تحصل على نسخة حصرية

العرض التوضيحي التجريبي متوفر الآن حصرياً على أجهزة PS5. في العرض التوضيحي يظهر أنك شخص يحاول الهروب من الزنزانة. وعلى الرغم من عدم وجود قتال أو أعداء، فإن المرئيات وتصميم الصوت كفيلان في إدخال الرعب والرهبة إليك.


آراء الزوار