Crazy PS5 ميزة جديدة تضيفها Sony لبراءات الإختراع الخاصة بها

- السندباد
Crazy PS5 ميزة جديدة تضيفها Sony لبراءات الإختراع الخاصة بها
سُجلت براءة اختراع جديدة من قبل شركة Sony Interactive Entertainment وتقوم الآن بجولات للتعرف على آثارها التي تشمل PS5 وما يمكن إضافته إليها ضمن التحديث المستقبلي. تأتي براءة الاختراع بالطريقة التي يتبعها مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة، ومثل معظم براءات الاختراع، هذا الاسم الجديد يحمل اسم ممل (غفوة)، إلا أن التفاصيل التي تقدمها براءة الإختراع مثيرة للاهتمام.
القراءات: 582

مع أن براءة الإختراع تقدم الكثير من المصطلحات التقنية، إلا أنها تتلخص في التكنولوجيا الجديدة التي تعمل عليها سوني، والتي ترجمتها الآن على شكل براءة اختراع جديدة.

وبحسب الملخص الرسمي لبراءة الاختراع، توفر التكنولوجيا للاعبين التواصل عبر الرسائل التي تمت تصفيتها سواء في النص أو الصورة أو الصوت مع لاعبي الألعاب الآخرين. من خلال هذه الميزة سيتمكن اللاعبين من ترك ملاحظات ورسائل للاعبين الآخرين في أماكن محددة أو خلال أحداث معينة. ما يوحي أن Sony قد نسخت للتو (Death Stranding).

براءة اختراع

تم الكشف عن إنشاء العلامات داخل اللعبة وربطها وعرضها. هذه العلامات توفر بُعد إضافي لمشاركة المجتمع في كل من الألعاب الفردية والمتعددة اللاعبين. ومن خلال هذه العلامات، يتم تمكين اللاعبين من التواصل من خلال الرسائل النصية والصور المصفاة بالإضافة إلى المقاطع الصوتية التي أنشأها لاعبو الألعاب الآخرون، بما في ذلك اللاعبون ذوو التصنيف الأعلى، ووضعوها في إحداثيات معينة و / أو في سياق أحداث معينة داخل مساحة اللعبة.

توفر العلامات داخل اللعبة الموصوفة حالياً والمحتوى المرتبط الذي ينشئه المستخدم بالتصنيف عمليات البحث القائمة فيما يتعلق باللعب.

في الوقت الحالي، من الصعب تخيل طريقة تنفيذ هذه التكنولوجيا. كما يبدو الأمر وكأنه مستحيل للإدارة والتصفية، ومع ذلك، كما هو ملاحظ فهو يعمل مع كل من الألعاب الفردية والمتعددة، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه.

مع أن براءة الاختراع شرعية، لكن من غير المؤكد ما إذا كانت هذه التكنولوجيا ستظهر قريباً في PS5 أو أي وحدة تحكم PlayStation. تقدم شركات مثل سوني براءات اختراع طوال الوقت، وكثير منها لا يتطور أبداً بعد المرحلة المفاهيمية.

لم تعلق Sony على براءة الاختراع الجديد هذا. وعندما ظهرت براءات الاختراع، رفضت سوني التعليق.


آراء الزوار