Nintendo تكشف عن تفاصيل جديدة حول Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

- السندباد
Nintendo تكشف عن تفاصيل جديدة حول Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
نشرت Nintendo UK معلومات جديدة عن لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury عبر موقعها الرسمي على الويب. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت Nintendo للاعبين أول نظرة على لعبة Bowser’s Fury والتي تبدو وكأنها لعبة إضافية رائعة مضمنة مع منفذ Wii U المحسن في Super Mario 3D World الشهير.
القراءات: 832

وقد ذكرت Nintendo بعض التفاصيل حول لعبة Bowser’s Fury قائلةً ((حدث شيء سيء لباوزر. لقد تم تلويثه بواسطة مادة لزجة سوداء غامضة، مما حوله إلى وحش ضخم مصمم على التدمير الكامل)).

سيكون على ماريو ورفيق آخر (غير متوقع) السفر إلى مجموعة من الجزر على بحيرة لابكات، وجمع (Cat Shines) الغامضة عبر إكمال تحديات منصة مختلفة، وتسخير قوتهم لإيقاف (Fury Bowser) المرعب.

بعد أن تحول والده، فإن أمل باوزر جونيور الوحيد لإنقاذ والده يكمن في ألد أعدائه. يقود سيارته (Koopa Clown Car)، وينضم الأمير الشاب إلى Mario في سعيه، ويقلد كل حركاته، ويساعده في القضاء على الأعداء، ويكشف عن طاقة كبيرة وأسرار أخرى ستساعدك في إتمام مهمتك.

Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

يمكنك اللعب في وضع تعاوني محلي، مع سيطرة لاعب واحد على الكلب الصغير مباشرة للمساعدة في البحث عن Cat Shines. أثناء البحث في الأماكن المرتفعة والمنخفضة عن Cat Shines، ستشرق Fury Sun ذات المظهر الشرير ببطء من البحيرة، بالقرب من الجزيرة التي ستكون عليها حالياً. عندما يتغير الطقس فجأة من مشمس إلى عاصف، فقد حان الوقت للمضي قدماً ، حيث سيكون Fury Bowser! قد اقترب، وبمجرد أن يخرج من Fury Sun، سوف يستدعي النيازك من السماء وتطلق عليك أشعة نارية، سيكون عليك الإحتماء والإنتظار حتى ينتهي الدمار.

وعند جمع خمسة من نبتة Cat Shines على جزيرة، فسيكون عليك تفعيل الجرس الخارق Giga. حيث يحول الجرس الخارق ماريو إلى Giga Cat Mario، مايجعله مؤهلاً بقتال Fury Bowser ليدخل معه في معركة كبيرة.

Giga Cat Mario

عند هزيمة Fury Bowser فإنه سيعود إلى الماء، وسيتم فتح جزر جديدة لإستكشافها. وضع اللقطات سيوفر لك استخدام جديد تماماً في Super Mario 3D + Bowser’s Fury. يمكنك ترتيب لقطتك المثالية وتغيير الخلفية ووضع الطوابع التي تقوم بجمعها في رحلاتك، يمكنك أيضاً نشر الصور المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وظيفة المشاركة المدمجة في Nintendo Switch.


آراء الزوار