Ring تدعم ميزة التشفير من طرف إلى طرف لبعض المستخدمين

- السندباد
Ring تدعم ميزة التشفير من طرف إلى طرف لبعض المستخدمين
أعلنت Ring عن طرح التشفير من طرف إلى طرف (E2E) لجميع المستخدمين، على شكل معاينة تقنية اعتباراً من اليوم. تقول شركة (doorbell) في فيديو أطلقته أنها ستطلب من عملائها تقديم تعليقاتهم قبل أن تقوم بتثبيت الميزة. عند التنشيط، يمكنك التوجه إلى مركز التحكم داخل تطبيق Ring لتقديم ملاحظات حول كيفية عمل الميزة.
القراءات: 627

ميزة التشفير من طرف إلى طرف غير مدعومة على غالبية منتجات Ring، مع استبعاد البطارية والوحدات التي تعمل بالطاقة الشمسية. ميزة (E2E) مضمونة للعمل على الأجراس السلكية، بما في ذلك (Doorbell Pro و Elite)، بالإضافة إلى (Floodlight و Spotlight) وكلا الإصدارين السلكي من (Stick Up Cam).

ستواجه أيضاً مشكلة إذا كنت تستخدم جهاز ذكي قديم لتشغيل جرس الباب، على اعتبار أن النظام يعمل فقط مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 و Android 8 أو أحدث. هذا الإعلان يأتي في وقت متأخر، حيث قالت الشركة المملوكة لشركة أمازون في أيلول / سبتمبر إن ميزة (E2E) قادمة مع نهاية عام 2020.

Ring تدعم ميزة التشفير

حالياً تعمل Ring على تشفير المحتوى عند تحميله أو تخزينه على الخوادم السحابية الخاصة بها. بمجرد تفعيل الميزة، سيتم تشفير البيانات ومقاطع الفيديو في كل جزء من السلسلة، ويمكن للمستخدم فقط مشاهدتها. كما يتيح Ring للمستخدمين إمكانية تحديد مدة تخزين مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الإنترنت قبل أن يتم حذفها.

من المتوقع أن يكون لإضافة ميزة التشفير من طرف إلى طرف إلى نظام Ring الرئيسي، القدرة على صرف الانتباه عن الانتقادات التي أفادت أن Ring قد تسرعت وخسرت عملائها. قالت هيئات المناصرة والمجموعات الأمنية إن تطبيق Ring لنظام Android كان مليئ بأجهزة التتبع التابعة لجهات خارجية. وأجبرت محاولات القرصنة البارزة الأخرى الشركة على مضاعفة الأمن.

وخلال عام 2020، تركز الشركة على استعادة ثقة المستخدم. يأتي ذلك في وقت تم فيه الكشف عن عدد من أجهزة إنترنت الأشياء على أنها أقل أماناً، مع تخصيص أجراس الأبواب للتنبيه.

في النهاية، إنها أداة مهمة للعديد من مالكي المنازل لإستقبال وفحص الزائرين، فضلاً عن مراقبة النشاط عبر أبواب منازلهم. وبحسب هيئة المستهلك البريطاني فإن أجراس الأبواب التي لا تملك علامة تجارية تكون غير آمنة وخطيرة أيضاً. من المفترض أن يشجع إعلان Ring الشركات المصنعة الأخرى على أخذ أمان وخصوصية المستخدم بجدية أكبر. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها حول قرب الشركة من بعض وكالات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة، والآثار المترتبة على ذلك.


آراء الزوار