تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy حتى عام 2022

- السندباد
تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy حتى عام 2022
Hogwarts Legacy هي لعبة من ألعاب تقمص الأدوار تدور أحداثها في عالم هاري بوتر، كان من المتوقع أن يتم إصدارها في خلال هذا العام، لكن تم الإعلان عن تأخير صدورها إلى وقت آخر خلال العام 2022. حيث تم الإعلان عن تأجيل اللعبة عبر بيان على حسابها الرسمي على Twitter الأربعاء.
القراءات: 144

وقال مطور اللعبة في بيان: ((نود أن نشكر المعجبين من جميع أنحاء العالم على رد الفعل الهائل على الإعلان عن Hogwarts Legacy من علامة Portkey Games الخاصة بنا)). وتابع قائلاً:

((يعد إنشاء أفضل تجربة ممكنة لجميع المعالجين وعشاق الألعاب أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، لذا فنحن نمنح اللعبة الوقت الذي تحتاجه)).

Hogwarts Legacy

يتم تطوير لعبة (Hogwarts Legacy) بواسطة (Avalanche Software)، وهو نفس الاستوديو الذي طور ألعاب (Disney Infinity)، والتي تم نشرها بواسطة (Portkey Games)، وهي علامة (Warner Bros. Interactive Entertainment) لألعاب هاري بوتر.

Hogwarts Legacy هي عبارة عن لعبة حركة ومغامرة من ألعاب آر بي جي (RPG) أو مايعرف بألعاب تقمص الأدوار ، تدور أحداث اللعبة في مدرسة السحر والشعوذة الشهيرة التي يستدعيها هاري بوتر خلال مغامراته في الكتب.

ومع ذلك، وبغض النظر عن وقت كل من سلسلة الكتب الأصلية وأفلام Fantastic Beasts الأحدث، سيتم عرض Hogwarts Legacy في القرن التاسع عشر، مما يمنح اللاعبين فرصة لرؤية المزيد من عالم السحرة واكتشاف بعض تاريخ وأسرار سلسلة أشهر المدارس.

Hogwarts Legacy

الجدير بالذكر أن من المقرر إطلاق Hogwarts Legacy العام المقبل على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows PC و Xbox One و Xbox Series X.


آراء الزوار