Razer تصنع قناع وجه مضيء وكرسي ألعاب مع شاشة بحجم 60 بوصة

- السندباد
Razer تصنع قناع وجه مضيء وكرسي ألعاب مع شاشة بحجم 60 بوصة
صممت شركة Razer قناع للوجه مشابه لقناع N95 لكنه يعتبر (أذكى قناع للوجه في العالم) حيث يوفر مجموعة من الميزات، يعد القناع جزء من مشاركة الشركة في معرض CES 2021 التي تقدم مشروع هيزل أو (Project Hazel).
القراءات: 572

قناع Project Hazel المصنوع من قبل Razer مشابهة لقناع الوجه العادي من حيث الشكل، كما يضم أيضاً غلاف بلاستيكي لامع مقاوم للماء ومقاوم للخدش. يمتاز القناع بوجود أجهزة تهوية نشطة قابلة للفصل وقابلة لإعادة الشحن وكفاءة عالية في الترشيح البكتيري (BFE) التي تعمل على تنظيم تدفق الهواء. بفضل تصميمه الشفاف.

قناع Razer

وبحسب Razer فإن Project Hazel يتيح للأشخاص الآخرين بمشاهدة إشارات الوجه، وتحسين التفاعلات الاجتماعية. حيث تجعل الأقنعة من رؤية الإشارات غير اللفظية أمر صعب نظراً لأنه لا يمكنك رؤية ما إذا كان شخص ما يبتسم. لذلك يهدف تصميم Project Hazel إلى معالجة ذلك.

وعند ارتداء قناع وجه Razer في الظلام، فسيتم تنشيط الإضاءة الداخلية تلقائياً. يتميز Project Hazel أيضاً بتقنية (VoiceAmp)، التي تستخدم ميكروفون ومضخم مدمجين لتحسين صوت المستخدم. تهدف تكنولوجيا Razer جعل صوت الجميع يبدو مثل Batman فإذا بدا الأمر مخيفاً ، فهذا يعني أن الناس سيبقون على مسافة، وهذا هو الهدف من ذلك.

يوفر القناع الذكي أيضاً ميزة تبريد وتنظيم حركة الهواء، وختم محكم الهواء من حلقات الأذن القابلة للتعديل، بالإضافة لوجود صندوق شحن لاسلكي سريع يمكنه تعقيم القناع بضوء الأشعة فوق البنفسجية المطهر. كما تتوقع، يأتي (Project Hazel) مزوداً بإضاءة RGB، والتي تعد عنصر رئيسي في منتجات Razer الحديثة.

وبحسب (Min-Liang Tan) الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Razer: (( كان من واجبنا المساعدة في حماية أفراد مجتمعنا وإعدادهم من التهديدات غير المرئية)). وتابع قائلاً: ((يهدف مفهوم القناع الذكي Project Hazel إلى أن يكون عملياً ، ولكنه مريح ومفيد للتفاعل مع العالم، مع الحفاظ على جمالية اجتماعية)).

صندوق شحن لاسلكي

أعلنت شركة Razer أيضاً عن Project Brooklyn، وهو عبارة عن كرسي ألعاب حديث يتميز بتصميم من ألياف الكربون وإضاءة RGB وشاشة عرض مقاس 60 بوصة. يستقر الكرسي على منصة قابلة للتعديل مع توجيه الكابل ويأخذ إشارات التصميم من شاشة Razer Raptor. كما أنها تتميز بمساند أذرع (4D) التي تنفصل بدقة عن الطاولات القابلة للطي، بحيث يمكنك التبديل بسرعة من الماوس ولوحة المفاتيح إلى وحدة التحكم. قالت Razer إنها ستستمر في تطوير مشروع Brooklyn وإجراء اختبارات مع كبار الرياضيين والشخصيات.

Project Brooklyn


آراء الزوار