Surface Pro 7 Plus الجديد من Microsoft يوفر مجموعة كبيرة من الميزات

- السندباد
Surface Pro 7 Plus الجديد من Microsoft يوفر مجموعة كبيرة من الميزات
تعمل شركة Microsoft على تطوير علامة Surface Pro الخاصة بها مع طراز (Surface Pro 7 Plus) المحدث والمتاح بشكل خاص للشركات والمدارس. في حين أن التصميم والشاشة في الخارج لا يزالان كما هو الحال مع Surface Pro 7، إلاا أن Microsoft قد قامت بإصلاح الأجزاء الداخلية للجهاز تحضيراً لإضافة أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر، وبطارية أكبر، و SSD قابل للإزالة، واتصال LTE.
القراءات: 141

هناك مجموعة متنوعة من الطرازات التي ستكون متوفرة ، بدءًا من (Intel Core i3 (1115G4 وانتهاءً بمعالج (Intel Core i7 (1165G7. سيحتوي طراز (1135G7) فقط على LTE اختياري يبدأ بسعر (1149) دولار ، بينما يأتي طراز Core i3 الأساسي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين بسعر (899 دولار). أما Core i7 يأتي سعر (2799 دولار) ومواصفات أعلى مع 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD.

Surface Pro 7 Plus

أما بالنسبة للبطارية فإن Microsoft تعد بعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة على Surface Pro 7 Plus، بعد أن كانت 10.5 ساعة. هذا التحسن في عمر البطارية سيكون بفضل رقائق Intel 11th Gen، ولكن يرجع ذلك في الغالب إلى الانتقال من سعة بطارية تبلغ 46.5 واط في الساعة إلى 50.4 واط في الساعة.

يأتي جهاز Surface Pro 7 Plus أيضاً مع نفس شاشة (PixelSense) مقاس 12.3 بوصة (2736 × 1824) الموجودة على جهاز Surface Pro 7 الأصلي، مع منفذ USB-C واحد ومنفذ USB-A ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وجهاز Surface توصيل المنفذ. ستشمل طرز Wi-Fi فقط قارئ بطاقة MicroSDXC، بينما ستحل طرز LTE محل هذا ببطاقة nano SIM. هذا يعني أن Surface Pro 7 Plus لا يزال يفتقر إلى اتصال Thunderbolt.

جهاز Surface Pro 7 Plus يحتوي على بعض التغييرات الداخلية بشكل أكبر من المعتاد. قال (روبن سيلر) نائب رئيس الشركة لإدارة البرامج للأجهزة في Microsoft في مقابلة له: (لقد غيرنا الداخل بشكل كبير). (لقد تطلب الأمر منا في الواقع قلب الأجزاء الداخلية حتى نتمكن من وضع SSD هنا، لذلك عندما قمنا بذلك، قمنا أيضاً بتحديث TDM أو مايعرف بنموذج التصميم الحراري لتوفير مساحة أكبر لحجم بطارية أكبر).

Surface Pro 7 Plus

يعمل SSD القابل للإزالة تماماً كما يعمل على (Surface Pro X أو Surface Laptop 3)، مما يسمح للشركات بتبديل محركات الأقراص عندما تتعرض للتلف.

تقول Microsoft إنه لم يتم إعادة التصميم بشكل كبير باستخدام حواف الشاشة الرقيقة من أجل الاتساق لأن الشركات تريد توحيد مواصفات Surface Pro وعوامل الشكل. حيث يقول سيلر: (عندما تنظر إلى Surface Pro X، الذي يحتوي على حواف أرق، هناك تغييرات كبيرة جداً من حيث مواقع المنافذ التي تحركها تلك الحواف). (لا يتطلب ترقق الحواف تغييراً كبيراً من حيث عامل الشكل والتوافق مع الطرازات السابقة).

يأتي تركيز Microsoft على الأعمال واتصال LTE، في وقت قد لا تصمد فيه اتصالات الإنترنت المنزلية للعمل من المنزل، كما يفسر سبب عدم اختيار Microsoft لقب Surface Pro 8 وإتاحة هذا الجهاز للمستهلكين. يوضح سيلر: (هذا مجرد امتداد لخط يركز على التجارة). (كان من المهم بالنسبة لنا الإشارة إلى أن هذا امتداد لـ Pro 7، لجميع العملاء الذين قاموا بتوحيد ذلك).

تسعى Microsoft للبدء في شحن جهاز Surface Pro 7 Plus للعملاء بدءً من تاريخ 15 كانون الثاني/ يناير في الولايات المتحدة، كما أنه سيكون متاح في كندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وعدد كبير من الدول الأوروبية.


آراء الزوار