نظارات ThinkReality A3 من Lenovo تعرض ما يصل إلى خمس شاشات افتراضية

- السندباد
نظارات ThinkReality A3 من Lenovo تعرض ما يصل إلى خمس شاشات افتراضية
أعلنت Lenovo عن إطلاق جهاز ThinkReality جديد ضمن معرض (CES 2021)، وقالت الشركة إنه أحد أكثر النظارات الذكية تقدماً وتنوعاً لعملاء المؤسسات. تقدم الشركة المصنعة طراز (ThinkReality A3) كزوج من النظارات الذكية التي يمكن استخدامها لتطبيقات مثل التصور ثلاثي الأبعاد وسير العمل الموجه بالواقع المعزز في وقت يتطلع العالم إلى اعتماد تقنيات جديدة للتعاون الذكي. على عكس طراز ThinkReality الأول A6، الذي يشبه سماعة الواقع المختلطة النموذجية الخاصة بك، فإن هذه السماعة تتناسب مع زوج من النظارات الشمسية. يمكن للشركات تعديله باستخدام خيارات الإطار الصناعي من Lenovo، لجعله أكثر متانة أو أكثر أمان.
القراءات: 115

يتم تشغيل (ThinkReality A3) عن طريق (Qualcomm Snapdragon XR1 SoC) لسماعات الواقع الافتراضي والواقع المختلط. كما يوفر إمكانية عرض ما يصل إلى خمس شاشات افتراضية بدقة 1080 بكسل، كما يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل تستطيع عرض فيديو بدقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى كاميرات عين السمكة المزدوجة لتتبع نطاق الغرفة. سماعة الرأس تحتاج إلى الاتصال مع جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي من Motorola مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 800 أو أفضل عبر USB-C لكي تعمل.

نظارات ThinkReality A3

يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي أدوات وتطبيقات برامج Windows. وفي الوقت نفسه، يعتمد الإصدار الصناعي A3 على منصة برامج ThinkReality من Motorola لمهام الواقع المعزز دون الحاجة لاستخدام الأيدي. تعمل Lenovo على تطوير تطبيقات مختلفة لسماعات الرأس عبر الصناعات وتظن أنه من الممكن استخدامها حيثما تكون المساحة والخصوصية محدودة. يمكن استخدامه في المصانع والمختبرات ومواقع البيع بالتجزئة وأماكن الضيافة. وعلى اعتبار أنه مخصص للاستخدام المؤسسي، لم تصدر Lenovo سعر للمستهلك العادي، لكنها أعلنت أن A3 ستكون متوفرة في أسواق محددة حول العالم بدءاً من منتصف عام 2021.


آراء الزوار