الموقع الرسمي لسلسلة Killzone الخاصة بـ PlayStation يحال للتقاعد

- السندباد
الموقع الرسمي لسلسلة Killzone الخاصة بـ PlayStation يحال للتقاعد
تم حذف الموقع الرسمي لسلسلة الألعاب الحصرية لـ PlayStation المعروفة باسم (Killzone). وحذف الموقع لم يكن بسبب وجود خطأ تقني، فعند محاولة دخول الموقع، ستظهر رسالة من (Guerrilla Games)، الشركة التي طورت جميع ألعاب Killzone الستة. مع وجود رابط في أسفل الصفحة ينقل الزائر إلى موقع PlayStation.com.
القراءات: 117

ويأتي في نص الرسالة التي تركتها (Guerrilla Games) على صفحة الموقع مايلي:

تم إيقاف الموقع الرسمي لسلسلة Killzone.

كما يوضح المنشور أيضاً أن تعدد اللاعبين عبر الإنترنت وبيانات الترتيب وإحصائيات اللاعبين لن تتأثر في عنوان (PlayStation Vita أو Killzone Mercenary أو عنوان إطلاق PlayStation 4، Killzone Shadow Fall).

وعلى الرغم من ذلك، فبدون الموقع، لن يتمكن اللاعبون من إنشاء العشائر أو إدارتها.

نص الرسالة التي تركتها (Guerrilla Games)

كما تم منح كل من (Killzone Mercenary و Killzone Shadow Fall) مجاناً في وقت ما كجزء من برنامج الاشتراك في PlayStation Plus، على الرغم من أن الأخير كان في اليابان فقط حيث تلقى أيضاً محتوى حصري.

من غير المعروف ما إذا كان هناك موقع آخر لـ Killzone قيد العمل حالياً، ولكن مجموعة من ناشري المنتدى ومستخدمي Twitter يرون أن هذا علامة سيئة لمستقبل الامتياز.

الجدير بالذكر أن أحدث إصدار في الامتياز كان منذ مايزيد عن سبع سنوات، تحديداً بتاريخ 15 تشرين الثاني / نوفمبر عام 2013 مع إصدار PlayStation 4 من سوني و (Killzone Shadow Fall).

منذ ذلك الوقت، طورت Guerrilla Games وأصدرت (Horizon Zero Dawn) لبلاي ستيشن 4. لعبتهم التالية (Horizon Forbidden West) قيد التطوير. والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها على كل من جهازي PlayStation 4 و PlayStation 5، مع عدم تحديد موعد رسمي لصدورها بعد.


آراء الزوار