هاتف ايفون 13 تسريبات عن تصميم أنحف مع الحفاظ على الشكل العام

- السندباد
هاتف ايفون 13 تسريبات عن تصميم أنحف مع الحفاظ على الشكل العام
معظم التوقعات تؤكد أن Apple ستستمر في تقديم أربعة خيارات من هواتف iPhone خلال عام 2021، وبحسب الشائعات فإن من المتوقع أن يكون iPhone 13 متطابق تماماً في التصميم مع iPhone 12 مع وجود بعض التغييرات، وذلك بحسب ماورد في تقرير جديد صادر من موقع Mac Otakara الياباني الذي يستمد معلوماته من مصادر داخل سلسلة التوريد الصينية.
القراءات: 97

وتذكر التوقعات أن الإرتفاع والعرض في مختلف طرازات (iPhone) الأربعة سيبقى كما هو عليه، مع وجود احتمال بأن تزداد السماكة بحوالي (0.26 مم).

iPhone 13 تسريبات

ومن المتوقع أيضاً أن يزداد حجم وحدة الكاميرا الخلفية بمقدار (0.9 مم) في مختلف طرازات ‌iPhone 13‌، كما ستتحول Apple إلى تصميم جديد بحيث يتم تغطية وحدة الكاميرا بالكامل بزجاج الياقوت. أما العدسات فمن المتوقع أن تكون أقل بروزاً في تصميم يشبه إلى حد كبير جهاز iPad Pro 2020، والذي يحتوي على نتوء سميك للكاميرا ولكن نتوء أقل عندما يتعلق الأمر بتصميم العدسة.

وبحسب (Mac Otakara) فإن (‌iPhone 13‌ Pro) يمكن أن يوفر خاصية تثبيت الصورة البصري بتحويل المستشعر، وهي ميزة أدرجتها Apple في iPhone 12 Pro Max.

أما بالنسبة لواجهة من ‌iPhone 13‌، فيظن الموقع أن كاميرا (TrueDepth) ستكون أضيق ، لأن جهاز الاستقبال في أعلى الشاشة سيتم نقله إلى حافة الجهاز. مما يعني أن النوتش الحافة على الجيل التالي من iPhone‌ ستكون أكثر رقة.

هذه ليست المرة الثانية التي تظهر فيها شائعات عن حواف أنحف أو أقل عمقاً. كما ظهرت شائعات أخرى عن iPhone 13‌ أقترحت أن بعض الطرازات ستحصل على شاشات (LTPO OLED) مع دعم لتواريخ تحديث تبلغ 120 هرتز، وستكون هناك بالطبع شريحة A15 أسرع. بالإضافة لوجود الكثير من التوقعات حول ما يمكن أن يكون عليه ‌iPhone 13‌.


آراء الزوار