نينتندو تستحوذ على شركة Next Level Games

- السندباد
نينتندو تستحوذ على شركة Next Level Games
أعلنت شركة الألعاب اليابانية Nintendo أنها تسعى إلى الإتستحواذ على شركة (Next Level Games) المطور للعبة Luigi's Mansion 3 والتي يقع مقرها في فانكوفر كندا . ومن المتوقع أن يتم إنهاء صفقة الإستحواذ بتاريخ 1 آذار/مارس 2021.
القراءات: 99

وبحسب Nintendo والتي تهدف إلى شراء 100٪ من أسهم الشركة ، فإن صفقة الاستحواذ هذه ((سيسهل التحسين المتوقع في سرعة التطوير والجودة من خلال تمكين الاتصال والتبادل الوثيقين من الموظفين مع فريق تطوير نينتيندو.

نينتندو تستحوذ على شركة Next Level Games

تعمل Nintendo مع المطور الكندي منذ فترة طويلة حتى اليوم ، حيث يرجع تاريخ العلاقة بينهما إلى زمن إصدار لعبة بعنوان (Gamecube Super Mario Strikers) والتي صدرت في عام 2005، والتي تم تطويرها بواسطة Next Level Games.

منذ ذلك الحين، عمل الاستوديو على (Mario Strikers Charged and Punch-Out) لجهاز Nintendo Wii، بالإضافة إلى (Luigi's Mansion: Dark Moon) و (Metroid Prime: Federation Force for Nintendo 3DS).

وأكدت نينتندو أن صفقة الاستحواذ هذه سيكون لها تأثيرات طفيفة فقط على نتائج السنة المالية. ومع ذلك، وبدءاً من السنة المالية التالية، ستعكس Nintendo توقعات الأرباح المتعلقة بألعاب المستوى التالي.


آراء الزوار