Epic Games تحول من مركز التسوق المحلي مقراً رئيسياً لها

- السندباد
Epic Games تحول من مركز التسوق المحلي مقراً رئيسياً لها
تعمل معظم شركات التكنولوجيا على بناء مقرات جديدة لها بمساحات واسعة ومكاتب مميزة في مناطق معروفة، إلا أن شركة Epic Games قامت بشيء مختلف تماماً. حيث ذكرت (Eurogamer) أن الشركة التي تملك مركز تسوق في مسقط رأسها، (Cary Towne Center)، تعمل حالياً على تحويله إلى المقر الرئيسي التالي لها بحلول عام 2024.
القراءات: 122

ومن المتوقع أن يضم المشروع المرتقب المكاتب والمساحات الترفيهية وسيتم تصميم البناء وإنشاءه على المدى الطويل ليتوافق مع شركة Epicالرائدة في عالم الألعاب.

EpicGames شعار

وأكدت شركة Epicأن المشروع لا يزال مبكراً ولا تتوفر حتى الآن أعمال تصميم يمكن عرضها، لكنها كانت تبحث عن طرق لمشاركة الأرض مع المجتمع. يجب أن يبدأ التطوير في عام 2021، وستواصل الشركة العمل في (Crossroads Boulevard) حتى يصبح المقر الجديد جاهزاً.

من المؤكد أن يكون مالكي المركز التجاري مستعدين لعقد صفقة مع الشركة. ومثل الكثير من مراكز التسوق، كان مركز (Cary Towne Center) يناضل على أرض الواقع قبل الوباء، مع تنازل تجار التجزئة أو إفلاسهم مع تحول المبيعات عبر الإنترنت. إنها تزداد سوءاً في عصر يشكل فيه التصفح العرضي خطر على الصحة. في خضم هذا الوضع، تعد خطوة Epicدليل على هذا العصر حيث أن الشركة التي صنعت ثروتها من البرمجيات والإنترنت على وشك أن تحل محل مجمع للبيع بالتجزئة الذي يصارع الإفلاس.


آراء الزوار