مصمم يصنع جهاز Nintendo 64 بحجم أصغر من جهاز التحكم الأساسي

- السندباد
مصمم يصنع جهاز Nintendo 64 بحجم أصغر من جهاز التحكم الأساسي
أصبحت عملية تعديل وحدة التحكم القديمة وتحويلها إلى قطعة صغيرة قدر الإمكان تقليد جديد في مجتمع التعديل، وقد نجح مصمم جديد في تقليص جهاز Nintendo 64. حيث قام (GmanModz) بتحويل جهاز N64 إلى شكل جديد أصغر من وحدة تحكم GameCube.
القراءات: 192

قام (GmanModz) بتعديل جهاز Nintendo 64 الحقيقي، حيق قام بتفكيك الجهاز وتعديله ليناسب حزمة محمولة كاملة مع الشاشة والبطارية وأدوات التحكم.

يبلغ حجم الشاشة (3.5) بوصة، وهي أصغر مما كانت عليه عند تشغيل N64، وتتميز بدقة (320 × 240). كما يتكون الغلاف من نوعين مختلفين من البلاستيك، حيث يكون الجزء الخلفي أكثر مقاومة للحرارة، وهو اعتبار مهم عند استخدام (لوحة أم) مصممة لتكون في وحدة تحكم منزلية.

عمليات التعديل ليست غريبة عن إنشاء إصدارات محمولة من وحدة التحكم: حيث قاموا أيضاً بتعديلها في شكل مستوحى من Game Boy Advance SP. بالنسبة لهذا الوضع، فقد منحوا أنفسهم تحدي جديد. هناك بعض لوحات الجهات الخارجية بالداخل كانت متاحة في متجر تعديل على الإنترنت، لكنها لم تُصنع خصيصاً لهذا التصميم.

ومن خلال مقطع الفيديو الذي يعرض المشروع، يعترف GmanModz أن ما قام به ليس أعظم تجربة محمولة لجهاز Nintendo 64. ولكن كان الهدف هو صنع أصغر N64 محمول، ويبدو أنهم حققوا ذلك. كما أكد GmanModz أن ((عمر البطارية رديء، ومن غير المريح الاحتفاظ بها))، ولكنها مناسبة للجيب.

جهاز Nintendo 64 بحجم أصغر

مع هذا الجهاز الصغير المحمول قد لا يكون مريح خلال الإستخدام والبطارية لا تدوم لمدة أطول من ساعة ونصف فقط. لكن إذا كنت ترغب في إستعادة ذكرياتك القديمة مع الالعاب مثل لعبة Super Mario 64، فقد يكون هذا الجهاز كل ما تحتاجه.


آراء الزوار