Simplicity Esports تسعى لبناء منشأة ألعاب لها في ميلووكي

- السندباد
Simplicity Esports تسعى لبناء منشأة ألعاب لها في ميلووكي
Simplicity Esports: هي منظمة للرياضات الإلكترونية في أمريكا الشمالية أسسها Jed Kaplan، تنافس Simplicity في الألعاب الشعبية عبر أنواع مختلفة، بما في ذلك Apex Legends® و PUBG® و Gears of War® و Overwatch® وغيرها. تدير Simplicity Esports مراكز ألعاب Esports التي توفر للجمهور فرصة لتجربة الألعاب والرياضات الإلكترونية والاستمتاع بها في بيئة اجتماعية، بغض النظر عن المهارة أو الخبرة.
القراءات: 577

أعلنت شركة Simplicity Esports اليوم أنها تخطط لتشغيل منشأة ألعاب جديدة كلياً في مدينة ميلووكي التابعة لولاية ويسكونسن. وقالت الشركة أنها وقعت اتفاقية استشارية ستوفر إيرادات تقارب (250 ألف دولار) لتخطيط وتصميم وبناء مركز ألعاب إلكتروني جديد. يقع المرفق في (3130 North Downer Avenue)، مما يجعله قريب للغاية من جامعة (Wisconsin-Milwaukee). ورغم أن الشركة لم تحدد ما سيترتب على المنشأة الجديدة، إلا أنه من المتوقع أنه سيصبح مركز تدريب لفرقهم.

حتى الآن لا توجد أي معلومات حول الكيفية التي سيتوافق بها جدول التطوير مع استمرار وباء (COVID-19)، ولكن من غير المستبعد أن تكون جاهزة في وقت ما في عام 2021.

Simplicity Esports تسعى لبناء منشأة ألعاب لها في ميلووكي

كما قام أصحاب المبنى التجاري المقابل لجامعة ويسكونسن-ميلووكي، بالاتصال مع شركة (Simplicity Esports) للاستفادة من تجربة الشركة مع أكبر بصمة لمراكز ألعاب الرياضات الإلكترونية في أمريكا الشمالية، بهدف مساعدتهم في تخطيط وتطوير رياضاتهم الإلكترونية. مركز الألعاب. من المتوقع افتتاح مركز الألعاب للجمهور خلال الربع الأول من عام 2021.

يعتبر هذا العقد هو الأول من بين العديد من العقود الاستشارية التي تركز على تلبية احتياجات التخطيط والتصميم والبناء لمالكي مراكز ألعاب الرياضات الإلكترونية المستقلة الجديدة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من النمو في الرياضات الإلكترونية من خلال فتح مراكز ألعاب إلكترونية. كما قال (رومان فرانكلين)، رئيس شركة (Simplicity Esports)، إن الخدمات التي يجب تسريعها، لا سيما مع توزيع لقاحات COVID-19 على نطاق واسع، ورفع الإغلاق الذي فرضته الحكومة في عام 2021.


آراء الزوار