يوتيوب يختبر طريقة جديدة لمزامنة الملفات المحملة عبر الأجهزة

- السندباد
يوتيوب يختبر طريقة جديدة لمزامنة الملفات المحملة عبر الأجهزة
يوفر YouTube Premium مجموعة من الميزات الإضافية القدرة على تنزيل أي فيديو بشكل أساسي للتشغيل في وضع عدم الاتصال. وقد وفر يوتيوب إمتداد لهذه الميزة والتي تعمل على استعمال حساب المستخدم لمزامنة التنزيلات عبر الأجهزة المختلفة كالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
القراءات: 122

في الواقع فإن ميزة مزامنة الملفات الجديدة كانت موجودة بالفعل في كل من الإصدارات الثابتة والتجريبية من تطبيق YouTube على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، لكن نظام (Android Police) لم يكن قادراً على جعله يعمل بالفعل.

من خلال قائمة الإعدادات سيعرض زر (إعدادات غير متصلة بالإنترنت عبر الأجهزة) نافذة منبثقة تسأل عن الجهاز الذي تريد مزامنته بالإضافة إلى زر تبديل من شأنه (السماح بالتنزيل على هذا الجهاز). إلا أنه وعند اختبار هذه الميزة وتجربتها على هاتفين يعملان بنظام التشغيل Android لم تتم مزامنة التنزيلات بين الهاتفين.

يوتيوب يختبر طريقة جديدة لمزامنة الملفات المحملة عبر الأجهزة

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تفعيل هذه الميزة. حيث ظهر أيضاً رمزاً مماثلا على تطبيق YouTube في عام 2018. وعلى اعتبار أنها لا تزال معلقة بعد مضي أكثر من عامين، فمن المحتمل أن يغير YouTube المفتاح في النهاية . لكن وبالنظر إلى صغر سوق الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، فمن المحتمل ألا يكون هذا شيئاً يستخدمه الأشخاص كثيراً. فمن النادر أن يمتلك المستخدمون هاتفين ويرغبون في مزامنة التنزيلات بينهما، وربما تكون الهواتف هي المكان الرئيسي الذي سيتم استخدام هذه الميزة فيه.


آراء الزوار