تأكيد تفعيل ميزة القصص من فيسبوك لأجهزة الكمبيوتر

- السندباد
تأكيد تفعيل ميزة القصص من فيسبوك لأجهزة الكمبيوتر
يبدو ان ميزة القصص اصبحت احد اكثر الميزات استخدما في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك يتم محاولة تفعليها على جميع المنصات لتسهيل الامور على المستخدم وهذا ماقامت به فيسبوك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية!! التفاصيل في الخبر التالي
القراءات: 8781

استنسخ الفيسبوك العديد من ميزات تطبيق سناب شات لخدماته مثل ميزة القصص التي أصبحت متقدمة على مثيلتها . قصص إنستاجرام لديها في الواقع عدد اكبر من المستخدمين بشكل يومي الآن مقارنة مع قاعدة المستخدمين بالكامل في سناب شات . كما تم توسيع نفس الميزة لتشمل واتساب والفيسبوك أيضا .وبينما كانت هذه الميزة متاحة للمستخدمين على الأجهزة المحمولة فقط، فقد أكد فيسبوك الآن أنه يختبر ميزة القصص لمستخدمي الاجهزة المكتبية.
يتم وضع ميزة قصص الفيس بوك في الجزء العلوي من الصفحة ضمن تطبيق الموبايل ولكن هذا لن يكون الحال مع نسخة الويب. سوف يجد مستخدمي الأجهزة المكتبية ميزة قصص الفيس بوك على الجانب الأيمن من النافذة حيث انها لن تكون موضوعة بطريقة غريبة .
الميزة نفسها تشبه إلى حد كبير ميزة قصص سناب شات. يمكن للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو لقصتهم على مدار اليوم. المحتوى سيكون متوفراً لمدة 24 ساعة قبل أن يختفي تلقائيا.
ميزة القصص من فيسبوك
وأكد الفيس بوك أن قد تم بدء طرح ميزة القصص لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، فإن الشركة سارعت بالإشارة إلى أنها لا تزال تدرس هذا الطرح كاختبار في هذه المرحلة من الزمن ولكنه سيتم طرحها على نطاق واسع في وقت قريب جداً .
يبقى أن نرى إذا كان إضافة القصص إلى أجهزة الكمبيوتر سيكون لها تأثير على أرقام الاستخدام لهذه الميزة. وقد حققت القصص على إينستاجرام استحساناً كبيراً وأرقام هائلة ولكن لم يكن لهذه الميزة نفس التأثير على الفيس بوك . وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه الخطوة الأخيرة ستساعد في هذا الموضوع .


آراء الزوار