شركة OnePlus توضح السبب وراء مشكلة مكالمة الطوارئ في One Plus 5

تصريحات جديدة تقدمها شركة وان بلس بخصوص الثغرة التي ظهرت مؤخرا في بعض اجهزتها حول العالم ، تابع القراءة لتعرف ماهي هذه التصريحات ضمن الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (3) زائر
القراءات : 669
من المتوقع انك قد سمعت عن الثغرة التي تم اكتشافها مؤخرا في جهاز ون بلس 5 لدى بعض المستخدمين، فعند محاولة للاتصال برقم الطوارئ 911 سيجبر الهاتف على إعادة التشغيل. ومن الواضح أن هذه مشكلة كبيرة جدا، ولكن لحسن الحظ ان ون بلس كان سريع في استجابته وتمت رفع الحل للمشكلة خلال عدة ايام فقط .


بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الشفافية في الشركة، ستكون مسروراً أن تعرف أن ون بلس قد قدمت حينها شرح للمشكلة (عبر XDA ) .
وفقا لمنشور على احد منتديات ون بلس، كان مصدر هذه المشكلة تتعلق بمشكلة استخدام ذاكرة المودم التي تسببت في اعادة التشغيل. ويعتبر هذا الامر حدث عشوائي حصل لبعض المستخدمين على شبكة VoLTE حيث تم تشغيل بروتوكول OTDOA عند القيام بمكالمة طوارئ.
وتضيف الشركة: لقد عملنا مع شركائنا في شركة كوالكوم لحل هذه المشكلة على الصعيد العالمي. يبدو أن المشكلة قد تم حلها لأجهزة ون بلس 5، ولكن كما يشير المنشور على XDA ، هناك نقاش على Reddit يوحي بأن هذه المشكلة يمكن أن تكون أكثر انتشارا مما كان يعتقد سابقا كما أن هناك تقارير من المستخدمين الآخرين من الأجهزة المختلفة الذين يعانون من مشاكل مماثلة.


نحن لسنا متأكدين ما إذا كانت الشركات المصنعة الأخرى المعنية تمكنت من معالجة المشكلة، ولكن نأمل أنهم تمكنوا من حل المشكلة او على الاقل أنهم يعملون على إصلاحها في الوقت الحالي .


آراء الزوار