إصدار تحديث أندرويد 7.0 نوغا لبعض نماذج جهاز LG G4

تحديث أندرويد 7.0 نوغا قد وصل اخيراً لأجهزة LG G4 ولكن حتى الآن لم يتم اطلاقه لجميع النماذج من الجهاز ،اذاً متى ستحصل جميع الأجهزة على التحديث المنتظر؟ لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 581
أكدت شركة ال جي سابقاً في شهر اذار من هذا العام أنها كانت على وشك الافراج عن نسخة أندرويد 7.0 نوغا لجهاز ال جي جي4 . وقالت الشركة في ذلك الوقت أن التحديث لن يصل قبل النصف الثاني من هذا العام. أصدرت جوجل اندرويد 7.0 نوغا تقريبا قبل عام كامل ويعتبر جهاز ال جي جي 4 واحد من العديد من الهواتف التي لم تقم بالتحديث حتى الآن. ومع ذلك، يبدو أن أصحاب هذا الجهاز قد لا يضطرون إلى الانتظار لفترة طويلة حتى وصول التحديث .
وتشير تقارير متعددة أن ال جي أصدرت التحديث اندرويد 7.0 نوغا لبعض النماذج من G4. وهي متاحة عبر التطبيق LG Bridge للمستخدمين في كوريا الجنوبية. يمكنهم توصيل هواتفهم بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وتشغيل التطبيق، وتحديث أجهزتهم إلى نوغا.
لا يبدو ان ال جي قد بدأت بطرح التحديث بشكل واسع حتى الآن ولكن نرى كيف انها بالفعل تقوم بنشر التحديث من خلال التطبيق LG Bridge في كوريا الجنوبية، فإنه قد لا يكون طويلا قبل أن تطلق يصبح التحديث عبر الوايرلس OTA متوفرا ايضاً .
الإصدارات الاخرى من نوغا لأجهزة LG G4 لم تظهر حتى الآن ولكن قد تظهر في المستقبل القريب. أولئك الذين يمتلكون نماذج مقفلة على شبكة من LG G4 قد يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول من ذلك لأن مخدمي الشبكة يميلون إلى تأخير الإطلاق بسبب عمليات الاختبار الخاصة بهم وإصدار الشهادات الخاصة بهم.
هذا سيكون على الأرجح التحديث النهائي الرئيسي من أندرويد لجهاز LG G4 مع العلم أنه تم إطلاق الهاتف في أبريل من عام 2015. وعادة ما لا يتم دعم أجهزة أندرويد لإصدارات انظمة التشغيل الرئيسية بعد عامين من الإصدار.
 


آراء الزوار