سامسونج تؤكد الاعلان عن جهاز نوت 8 في نهاية شهر اب

اذا كنت من محبي اخر التطورات والاعلانات الخاصة بالاجهزة الجديدة الرائدة , فبالتأكيد يهمك معرفة موعد الاعلان عن جهاز سامسونغ غالاكسي نوت 8 المنتظر تفاصيل اضافية تجدها في الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (5) زائر
القراءات : 563
هناك الكثير من الشائعات والتنبؤات المحيطة بتاريخ إعلان سامسونج غالاكسي نوت 8 الجديد. وقد اشار البعض أنه من الممكن أن يتم الإعلان عنه في IFA 2017 .
ونحن نعتقد أن ذلك منطقي جدا ، وكما اتضح أن المتنبئين من الممكن ان يكونوا على صواب , حيث انه تم تأكيد تاريخ الاعلان عن الجهاز من قبل سامسونغ مؤخراً .
وفي حديث مع صحفيين في تايوان (عبر SamMobile)، يبدو أن رئيس سامسونج لقسم الاجهزة المحمولة Dongjin Koh قام بالإبلاغ كما يقول أن نوت 8 سيتم الإعلان عنه بحلول نهاية شهر أغسطس (اب) . Koh لم يقدم أي تفاصيل عن موعد محدد للاعلان الذي سيحصل في أغسطس، ولكن وكما نعتقد أن هنالك فترة زمنية كافية لنتطلع إليه .
وهذا يتماشى أيضا مع شائعة سابقة تشير إلى أنه من الممكن ان يتم الإعلان عن الهاتف في 23 أغسطس، ولكن سواء كان أو لم يكن 23 أغسطس هو يوم الاعلان فان تحديد التاريخ الفعلي لا يزال قيد الانتظار, وأضاف Koh أن نوت 8 سيصدر على دفعات ، ومع اصدار الدفعة الأولى التي تبدأ في أوائل سبتمبر ضمن الاسواق الاولية، في حين أن الأسواق الأخرى سوف تضطر إلى الانتظار حتى أكتوبر.
مرة أخرى لم يتم تحديد هذه الأسواق على الإطلاق، ولكن ليس من الصعب أن نتصور أنها سوف تكون مرة اخرى نفس اسواق غالاكسي اس 8 أو نوت 7 في عام 2016. في هذه الأثناء اكدت شركة ال جي منافس سامسونج أنه سيتم الإعلان عن LG V30 في 31 أغسطس، لذلك يبدو أنه سيكون هناك بعضاً من المنافسة القائمة بين الشركتين.


آراء الزوار