توفر جهاز نوكيا 6 في أسواق الولايات المتحدة خلال بضعة ايام

معلومات جديدة حول مواصفات وموعد إطلاق جهاز نوكيا 6 في والولايات المتحدة ولكن هل سيتوفر في غير اسواق !! لنتابع تفاصيل أكثر ضمن الخبر التالي .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 557
الاشخاص في الولايات المتحدة الذين كانوا يتطلعون إلى اقتناء جهاز نوكيا الجديد ذو السعر المعقول سوف يتمكنوا من القيام بذلك بحلول 10 يوليو. وقد تم التأكد منذ عدة أسابيع أن نوكيا 6 سيتوفر في الولايات المتحدة . الجهاز سوف يكون متاحاً للشراء بشكل مباشرة او عن طريق عقد عبر موقع الامازون في التاريخ الذكور آنفا .
يعمل هاتف نوكيا 6 بمعالج كوالكوم سنابدراغون 430 بسرعة 1.4 غيغاهيرتز مع ذاكرة رام 3 غيغابايت و 32 غيغابايت من الذاكرة التخزينية التي يمكن توسيعها خارجيا لتصل الى 128 غيغابايت. يحتوي على شاشة بقياس 5.5 انش بدقة Full HD .
8 ميغابكسل دقة الكاميرا الأمامية وبالنسبة الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 16ميغا بكسل ، مستشعر بصمة ، وغيرها العديد من الميزات .الجهاز سيكون مزود بنظام اندرويد 7.1 نوغا .
جميع الأجزاء الداخلية تم تضمينها بشكل أنيق داخل جسم الجهاز و الذي تم إنشاؤه من كتلة واحدة من الألومنيوم من نوع 6000-series . لذلك من المتوقع أن الجهاز سوف يكون بهيئة وشكل متميز جداً. كما يتميز الهاتف بمكبر الصوت الذكي مع مكبرات الصوت المزدوجة ويدعم Dolby Atmos .
يمكن للعملاء المهتمين الطلب المسبق لجهاز نوكيا 6 على الأمازون بدءا من اليوم. حيث سيتم الإصدار في 18 أب . وقد تم تسعير الهاتف ب 229 دولار . وبما أنه سيكون جهاز حصري ضمن الأمازون ، فسيتم تقديم خصم قدره 50دولار للعملاء حتى يتمكنوا من توفير المزيد من التكاليف مقابل الحصول على هذا الجهاز الذكي بأسعار مقبولة جداً .
ونأمل أن يتم إطلاقه عالمياً خلال فترة قصيرة ايضاً .


آراء الزوار