شائعات حول نموذج غالاكسي نوت 8 بسعة تخزين 128 غيغابايت

سامسونغ تحوال جاهدة ان تمحي الصورة السيئة لجهازها المشؤوم نوت 7 , ويبدو انها اختارت طريق توسيع سعة التخزين لإرضاء الزبائن والمعجبين ولكن على حساب الكفلة هل هذا ما يريده المستخدم؟ تابع التفاصيل في الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 479
هاتف سامسونغ الذكي الرائد الحالي - غالاكسي اس 8 - متوفر فقط بسعة تخزينية داخلية 64 غيغابايت. الهاتف لديه مدخل لكرت ذاكرة ماكرو أي ان امكانية التوسع الخارجي للذاكرة هو أمر ممكن. إذا كانت الشائعة الجديدة صحيحة، فإن الشركة سوف تقدم المزيد من ذاكرة التخزين الداخلية بشكل كبير مع الهاتف الذكي الرائد الثاني لعام 2017.
الشائعات تشير إلى أن سامسونج سوف توفر جهاز غالاكسي نوت 8 على شكل خيارين للذاكرة التخزينية : الأول بسعة 64 غيغابايت ، والثاني 128 غيغابايت . ولعله خيار التخزين الاعلى الذي سيجعل البعض يشعرون بأن هذا الجهاز سيكون جهاز سامسونج الأغلى حتى الآن.
ومن الواضح أنه ليس هناك أي كلمة او تلميح حتى الآن حول تسعير هذا الجهاز ولكن إذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فسيكون جهاز مكلف جدا، ويمكن أن يكلف أكثر من 1،000 دولار في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
سامسونج تقدم نسخة 128 غيغابايت من غالاكسي S8 + ولكن هذا يقتصر على عدد معين من الأسواق. إن توفير سعة تخزين تصل إلى 128 غيغابايت على الهاتف الذكي الرائد لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم سيكون خطوة جيدة لصالح سامسونج. وبالتاكيد لم يسبق وان اشتكى العملاء حول وجود الكثير من سعة التخزين في أي وقت من الاوقات .
ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن غالاكسي نوت 8 في الأسبوع الأخير من شهر اب .


آراء الزوار