شائعات حول مواصفات جهاز سامسونغ غالاكسي اس 8

- السندباد
شائعات حول مواصفات جهاز سامسونغ غالاكسي اس 8
شائعات جديدة تلحق بشركة سامسونغ بخصوص اطلاقها لنسخة مصغرة من جهازها الرائد سامسونغ غلاكسي اس 8 في وقت لاحق من العام ، ما مدى صحة هذه الأخبار! لنتابع تفاصيل الخبر .
القراءات: 1364
سمعنا مؤخرا العديد من الشائعات حول ان سامسونج تريد إطلاق نسخة مصغرة-mini من هاتفها الذكي الرائد الحالي حيث ان الشركة قد أطلقت مسبقاً اثنين من هذه النسخ فيما مضى . ومع ذلك،فنحن لم نحصل على غالاكسي 6 المصغر أو غالاكسي 7 المصغر لذلك من الصعب تصديق هذه الشائعات. ومع ذلك، فإنه يشاع الآن أن سامسونج لديها غالاكسي 8 مصغر ضمن خط الإنتاج لديها .
الشائعات من كوريا الجنوبية تشير إلى أن سامسونج تعمل على تطوير غالاكسي 8 المصغر الذي يتميز بشاشة بقياس 5.3 انش. قيل انها ستبدو وكأنها 4.7 انش كما ونسبة العرض سوف تكون عريضة جدا، 18.5:9 على وجه الدقة.
شائعات حول مواصفات جهاز سامسونغ غالاكسي اس 8 ويقال أيضا أن مواصفات غالاكسي اس 8 المصغر تشمل معالج كوالكوم سنابدراغون 821 إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت كذاكرة تخزينية . حتى قيل أنه مزود بماسح قزحية العين حيث تتوفر هذه الميزة فقط على غالاكسي اس 8 و غالاكسي اس 8+ في الوقت الراهن.
لم يتم تداول اي معلومات فيما يتعلق بموضوع التسعير وتوافر هذا الهاتف حتى ان هذه الشائعات أبعد ما يكون من ان تكون مؤكدة في هذه المرحلة من الزمن. كما أنه ليس من المعروف ما إذا كانت الشاشة ستكون من نفس فئة شاشات إنفينيتي كما الموجودة في اجهزة غالاكسي S8 الاصلية .
هناك الكثير من المتغيرات هنا التي لم يتم تأكيدها ونظرا لأن الشركة لم تطلق نسخة مصغرة في العامين الماضيين، فربما عليك الا تتوقع اي شيء حتى وقت لاحق او حتى تقوم الشركة بالإعلان عن بعض التفاصيل .

آراء الزوار