أصبحت ميزة إيجاد واي فاي في الفيسبوك متاحة بشكل عالمي

ميزة مفيدة للغاية توفرها شركة الفيسبوك لجميع مستخدميها بعد أن كانت تحت فترة التجريب والاختبار أنها ميزة تمكنك من ايجاد شبكة واي فاي مجانية قريبة منك ... لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
التقييم 3.5
بواسطة (2) زائر
القراءات : 616
بالعودة إلى نهاية العام الماضي، فقد أعلنت شركة الفيسبوك عن أداة ستمكن المستخدمين من إيجاد شبكة واي فاي عامة مجانية . مع العلم أننا لا نعلم دائما ما اذا كان الموقع الذي نتواجد فيه يقدم شبكة واي فاي ، أو أنك تبحث عن مكان قام بالتأكيد مسبقا انه يقدم شبكة واي فاي قبل التوجه الى هذا المكان ، فمن المؤكد أن هذه الأداة ستسهل عليك الكثير .
ومع ذلك في وقت كتابة هذا المنشور ، أكد الفيسبوك أن الميزة كانت في فترة اختبار ومتاحة فقط في أسواق محددة ، ولكن ليس بعد الآن حيث قام الفيسبوك بإصدار هذه الأداة عالميا وجعلها متاحة للجميع. وفقا لفيسبوك، اليوم نحن بدأنا طرح ايجاد اداة WiFi Finder في كل مكان في العالم على ايفون واندرويد. أطلقنا ميزة ايجاد واي-فاي في مجموعة من البلدان في العام الماضي ووجدنا أنه ليس مفيدا فقط للأشخاص الذين يسافرون أو يتنقلون، بل هي مفيدة بشكل خاص في المناطق التي تكون فيها البيانات الخلوية ضعيفة.
اداة WiFi Finder تساعدك على تحديد مواقع واي فاي المتاحة في مكان قريب من المشاريع التجارية التي قد تمت مشاركتها على الفيسبوك من خلال الصفحات الخاصة بهم. لذلك أينما كنت، يمكنك بسهولة تحديد أقرب نقطة اتصال بالنسبة لك عندما يكون اتصال البيانات الخاصة بك ضعيف. هذه الأداة سوف تكون متاحة على كل من نظام iOS و أندرويد ، ضمن تطبيق الفيسبوك.
كل ما على المستخدمين القيام به هو النقر على ايقونة المزيد في الفيسبوك، توجه إلى ايجاد واي فاي، وبعد ذلك سوف تكون قادر على تحديد المواقع النشطة للواي فاي على الخريطة، ميزة سهلة وممتعة يمكنك تجربتها ومشاركة رأيك معنا .


آراء الزوار