صور مسربة لجهاز Moto Z2 Force تظهر لمحة عن جهاز موتورولا الرائد التالي

- السندباد
صور مسربة لجهاز Moto Z2 Force تظهر لمحة عن جهاز موتورولا الرائد التالي
ان اجهزة موتورولا تتميز بسعرها المتوسط و مواصفاتها التي تعتبر جيدة للغاية , قد لا تكون الشركة ذات الحصة السوقية الاكبر الا ان لها عدد كبير من المعجبين , المزيد حول جهازها الرائد الجديد في الخبر التالي .
القراءات: 1246
كشف مصدر موثوق به الصور الأولية لجهاز موتورولا القادم Moto Z2 Force .
ومع أن موتورولا قد كشفت عن عروضها للأجهزة المتوسطة في 2017 في الشهر الماضي مع بجهاز Moto Z2 Play ، فإن العالم قد توقع إعلانا عن الهواتف الرائدة القادمة للشركة، ومن المتوقع أن يطلق عليه اسم موتو Z2 و موتو Z2 فورس.
على الرغم من أن الأخبار المحيطة بالجهاز كانت هادئة نسبيا، فقد حصلنا الآن على أول نظرة على ما يبدو أنه لقطة صحفية حقيقية لجهاز موتو Z2 فورس وذلك بفضل تغريدة من مسرب اخبار تقنية موثوق به يدعى ايفان بلاس.
صور مسربة لجهاز Moto Z2 Force تظهر لمحة عن جهاز موتورولا الرائد التالي استنادا إلى الصورة أعلاه، فإن الهاتف يبدو وكأنه نموذج عالي الجودة من الجهاز الذي تسرب سابقا في شهر مايو. يمكننا أن نرى أيضا أن زر القائمة في جهاز موتو Z2 فورس يأخذ شكل دائري اكثر من نموذج العام الماضي الذي كان يأخذ شكل اقرب الى المربع .
جهاز موتو Z2 فورس، مثل سابقه ، من المتوقع أن يكون الهاتف المتفوق من موتورولا في عام 2017، حيث كان جهاز العالم السابق موتو Z فورس يشمل مقاومة اكبر للخدوش , كاميرا أفضل و بطارية بسعة أكبر وذلك مقارنة بجهاز موتو Z .
مثل نماذج العام الماضي و نموذج هذا العام Moto Z2 Play ، فإن جهاز موتو Z2 فورس من المتوقع أن يكون متوافق تماما مع مجموعة مثيرة للإعجاب من Moto Mods والتي تشمل Moto Gamepad القادمة , ابقى على اطلاع للمزيد من المعلومات حول موتو Z2 , و موتو Z2 فورس لحين موعد اطلاقه .

آراء الزوار