يمكنك الآن فتح جهاز كمبيوتر ويندوز 10 باستخدام قارئ بصمة غلاكسي S8

ان ميزة سامسونغ التي كانت متوفرة سابقا فقط على جهازها اللوحي TabPro S الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 , يبدو انها اصبحت متوفر للجميع !! تعرف على التفاصيل في الخبر التالي
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 646
تعمل سامسونغ على تحديث تطبيقات Flow لإضافة الدعم لخاصية ويندوز هيلو من ويندوز 10. سوف تكون الأجهزة مثل غالاكسي S6 و S7 و S8 قادرة على فتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 باستخدام قارئ بصمات الأصابع. سامسونج قامت اولا بتوفير القدرة على فتح جهازها غلاكسي TabPro S المدعم بنظام ويندوز 10 بواسطة تطبيق سامسونج Flow لأنظمة الاندرويد في العام الماضي، وهذا التوسع يعني ان أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 أصبح مدعوما الآن.

ولكن لمن لا يعمل فإن Samsung Flow هو برنامج يوفر تجربة سلسة وآمنة متصلة عبر مختلف الأجهزة الخاصة بك.يمكنك مصادقة الجهاز اللوحي او اجهزة الكمبيوتر مع الهاتف الذكي الخاص بك، وتبادل المحتوى بين الأجهزة، ومزامنة الإشعارات من الهاتف الذكي الخاص بك إلى الجهاز اللوحي او جهاز الكمبيوتر .

جنبا إلى جنب مع ميزة دعم بصمات الأصابع، سامسونج أيضا قام بتمكين القدرة على مزامنة اشعارات الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وكان هذا أيضا متاح سابقا لأجهزة الكمبيوتر من سامسونج، ولكن الشركة الآن توسعه إلى جميع أجهزة ويندوز 10. تتوفر أحدث تطبيقات Flow من سامسونج الآن، وستحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر يعمل بأحدث تحديث ويندوز 10 Creators لتمكين الميزات الجديدة.


آراء الزوار