كوالكوم تكشف عن تقنية مستشعر البصمة الجديدة والمتقدمة

- السندباد
كوالكوم تكشف عن تقنية مستشعر البصمة الجديدة والمتقدمة
لقد سمعنا مؤخرا العديد من الشائعات التي تتحدث على ان كل من سامسونغ و آبل يعملان للحصول على تقنية مسشتعر البصمة ضمن شاشة العرض ولكن يبدو ان كوالكوم قد سبقتهم الى ذلك !!
القراءات: 1269
في حين أن الحماية عن طريق مستشعر بصمة الأصابع في الأجهزة النقالة ليست بالشيء الجديد، فمن الجدير بالذكر أنه بفضل ايفون 5 تم جعل هذه الميزة أكثر انتشارا في الأجهزة النقالة في الوقت الحالي . وهذه الايام بدأنا نسمع عن بعض صناع الهواتف الذكية الذين يحاولون نقل هذا الموضوع إلى مستوى أعلى من خلال تضمين أجهزة الاستشعار هذه تحت شاشات العرض .
إذا كنت تتطلع إلى مثل هذه الأجهزة، فمن المحتمل أن كوالكوم ستقدم شيء مثير للاهتمام في صيف 2018. أعلن خلال MWC في شنغهاي،
ان كوالكوم قد كشفت عن تكنولوجيا جديدة لمسح البصمة الذي هو في الأساس نسخة أحدث وأكثر تقدما من التقنية السابقة التي كانت تعرف ب Sense ID.
كوالكوم تكشف عن تقنية مستشعر البصمة الجديدة والمتقدمة يطلق عليها أجهزة استشعار بصمة كوالكوم، وأجهزة الاستشعار الجديدة هذه من كوالكوم ستكون قادرة على المسح من خلال الشاشة والزجاج والمعادن، وهذا يعني أن الشركات المصنعة للأجهزة الذكية التي تبحث عن حلول داخلية دائمة يمكنها اللجوء إلى كوالكوم للحصول على إجابة. على عكس ماسحات البصمات التقليدية فإن ماسحات كوالكوم تعتمد على الموجات فوق الصوتية وبهذه الطريقة ستكون قادرة على مسح البصمات من خلال شاشة الهاتف الذكي الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، فإن هذه المستشعرات ستكون أيضا قادرة على قياس ضربات القلب وتدفق الدم. كما قلنا، فإن الشركات المصنعة للأجهزة الذكية يحاولون الحصول على شيء مشابه لهذا وتشغيله.و لقد سمعنا شائعات بأن سامسونج تسعى من أجل الحصول على هذه التكنولوجيا لكي تعمل على أجهزتها ، وسمعنا أيضا أن ابل تريد دمج شيء مماثل في اي فون 8 كذلك.

آراء الزوار