ميزة جديدة للمشاركة في Google Photos قد تكون مبالغة !!

اذا كنت احد مستخدمين خدمة Google Photos فربما قد يهمك ان تعرف ان غوغل عملت على اضافة ميزات مشاركة جديدة تمكنك من التحكم أكثر بالمشاركة !! تعرف عليها في الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 261
خدمة غوغل صور- Google Photos تعمل على ترقية خدمة التخزين السحابي بإثنين من ميزات المشاركة المؤتمتة والذي من الممكن ان تكون ذكية جدا من اجل مصلحتهم الخاصة .
الميزة الأولى هي بالحقيقة هي انيق جدا : تبويب جديد للمشاركة سيظهر لك الصور من احداث معينة و يعتقد Photos انك ترغب في ارسالهم الى اشخاص محددين . على سبيل المثال , لقد قام بإختيار مجموعة من الصور التي التقطتها على مائدة الغداء مع الاصدقاء في مطعم كوري و قام بإقتراح ان ارسل هذه الصور الى احد الاصدقاء الذين كانوا معي . وهذه بالفعل ميزة رائعة وتطور ذكي لخدمة المشاركة من Google Photos .

الميزة التالية هي التي تصبح محيرة قليلا . المكتبات المشاركة تسمح لك بمنح احد جهات الاتصال لديك الصلاحية لبعض او كل صورك , في كل الوقت , وهذا يعني انه سيتمكنون من مشاهدة كل الصورة التي يقوم Google Photos بمشاركتها معهم مباشرة من حسابك تلقائيا . ولكن ماذا حول الخصوصية . وابقاء الحواجز ؟
.
بالطبع هذه الميزة ليشت طائشة بشكل كامل , يمكنك السماح لجهة الاتصال بمشاهدة الصور الخاصة بشخص محدد - لذا بشكل نظري يمكنك السماح لصديقك بالوصول الى الصور التي يظهر فيها هو من حسابك مباشرة .

في الحقيقة يبدو انه هذه الميزة مناسبة اكتر للعائلات من كونها للإصدقاء المقربين , حيث يجب على المستخدم ان يفكر ماذا لم منح الصلاحية للوصول الى صوره ونسي هذا في يوم ما , فمن الممكن ان تكون هنالك بعض الصور الخاصة التي لا ترغب بمشاركتها مع احد قد تظهر لدى اصدقائك او افراد عائلتك .
كما انه من الجدير ان يوضع بالحسبان انه وبالرغم من جودة Photos في التعرف على الوجوه الا انه ليس مثاليا - لذا قد ينتهي بك الامر بمشاركة صور اكثر مما ترغب به حتى بعض وضع القيود على المشاركة .
اذا كنت ترغب بتجربه هذه الميزات الجديدة , فإنه قد بدء بالفعل اصدارهم لاجهزة الاندرويد والايفون و يبدو انه اصبحت متوفرة بالفعل على الويب . ماهو رأيكم بهذه الميزة ؟


آراء الزوار