فيسبوك مسنجر يحصل على تحديثات جديدة من ضمنها مجموعة من الفلاتر

قد يكون المسنجر احد تطبيقات الدردشة ذات الشهرة الواسعة و لكن فيسبوك تسعى دوما للسيطرة , هذا ماتهدف اليه بمجموعة التحديثات والتي تتضمن الكثير من التحديثات والإضافات , تعرف عليها في الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 603
ان ميزة الدردشة عبر الفيديو في فيسبوك مسنجر ليست بالشيء الجديد , ولكن على مايبدو فإن فيسبوك تأمل ان يبدأ المزيد من المستخدمين بإستخدامها حيث انهم قد اعلنوا عن مجموعة كبيرة من الميزات و التحديثات الجديدة الى هذه الخدمة والتي تهدف لان تجعلها اكثر تسلية و اثارة بالنسبة للمستخدمين , وهذا سيكون على هيئة ردود الفعل المتحركة , الفلاتر الجديدة , وغيرها الكثير .
وفقا لفيسبوك , دردشة الفيديو مع اصدقائك و العائلة في مسنجر اصبح اكثر تسلية بكثير . تحقق من الميزات الجديدة - مثل ردود الفعل المتحركة , الفلاتر , الأقنعة , والتأثيرات المتنوعة , والقدرة على التقاط صور شاشة - متوفرة للمحادثات بين شخصين و ضمن مجموعة ايضا . يمكنك الآن مشاركة مشاعرك من خلال احد رود الفعل المتحركة , اضافة الفلاتر لتزيد الجمالية , اجعل اصدقائك يضحكونةباستخدام قناع وجه الدب , وحتى انه يمكنك التقاط صور شاشة لهذه اللحظات الممتعة مع اصدقائك .
مع ردود الفعل فإنه مشابه بشكل كبير الى الطريقة التي قد تتفاعل بها مع منشور عادي عل الفيسبوك , الا انه سيتم عبر محادثة الفيديو وسيبدو مثل الصورة المرفقة في الأعلى , ايضا سيكون هناك فلاتر في حال كنت تشعر بالإكتئاب , فربما يمكنك تطبيق احد فلاتر اللون الابيض والاسود او فلتر سيبيا , او سيء آخر . حتى انه سيكون هناك المزيد من الاقنعة الجديدة المضافة الى المسنجر والتي تسمح للمستخدمين بوضع صور مضحكة فوق وجوههم اثناء المحادثات .
هذا ليست بالميزة الجديدة ولكن وكما ذكرنا , فيسبوك بشكل عام يعمل على اضافة المزيد من الخيارات ضمن المسنجر . بالإضافة الى كل هذا فإن فيسبوك جعل من الاسهل للمستخدمين بأن يقوموا بإلتقاط صورة شاشة لمحادثات الفيديو عبر زر الكاميرا , وهذا يعني انه ليس عليك القلق حول الضغط على عدة ازرار لإلتقاط الصورة .


آراء الزوار