سامسونغ تطلق جهاز Galaxy Folder 2 بالشكل الكلاسيكي

- السندباد
سامسونغ تطلق جهاز Galaxy Folder 2 بالشكل الكلاسيكي
سامسونغ تطلق جهازا جديدا ولكن بشكل كلاسيكي الصدفي والذي يعشقه الكثيرون ويتميز بشاشة تعمل باللمس و تصميم معدني انيق .. تعرف عليه اكثر في الخبر التالي .
القراءات: 1494
قامت سامسونغ للإلكترونيات بإصدار جهاز غلاكسي فولدر 2 بالشكل الصدفي الكلاسيكي وذلك في جنوب كوريا ,وهو جهاز ذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد ويعتبر خليفة سلسلة اجهزة غلاكسي فولدر التي تم اطلاقها اولا في عام 2013 .
وحسب سامسونغ , فإنها هاتفها الجديد يتميز بالتصميم الكلاسيكي و المعدني الانيق , وان معظم الهواتف المميزة التي كانت بالشكل الصدفي تم بيعها قبل وصول الهواتف الذكية الى الاسواق .
ان جهاز فولدر 2 يحتوي على ذاكرة رام بسعة 2 غيغابايت , معالج رباعي النواة بسرعة 1.4غيغاهرتز , بطارية قابلة للإزالة بسعة 1,950 ميلي امبير, مدخل لبطاقة الذاكرة التي يمكن توسيعها الى 256غيغابايت و يقوم بتشغيل نظام اندرويد 6.0 ,ويدعم بشاشة عرض بقياس 3.8انش لعرض النصوص , الصور و الفيديوهات بسهولة , كما انه يحتوي على لوحة مفاتيح اكبر من سابقه وذلك لضمان عدد اقل من الاخطاء الكتابة .
كما انه يحتوي على ازرار منفصلة لفتح الاسماء , الرسائل , و الكاميرا .
سامسونغ تطلق جهاز Galaxy Folder 2 بالشكل الكلاسيكي صرحت سامسونغ ان الهاتف يحتوي على اضافات وملحقات تساعد المستخدمين بعرض كمية البيانات المستهلكة و عداد للخطوات على شاشة العرض . المستخدمين ايضا يمكنهم ضبط حجم الخطوط و ايقونات التطبيق , كما انه الهاتف يحتوي على 15 نغمة رنين لتتمكن من الاختيار منها مايناسبك .
كما انه سيأتي بإصدارين احدهما يدعم اتصالات 4G والآخر يدعم اتصالات 3G , اما بخصوص السعر فإنه وبحسب تقارير سيكون حوال 250$ دولار امريكي .
في هذه الاثناء سامسونغ تخطط لهاتفها الرائد القادم غلاكسي نوت 8 , والذي وحسب تقارير سيحتوي على كاميرتين و يبقي على ابعاد الشاشة 18.5:9 التي تم تقديمها اولا في جهاز غلاكسي S8 .

آراء الزوار