سبوتيفي الآن تمكنك من انشاء قائمة تشغيل مع اصدقائك في داخل المسنجر

اذا كنت احد المشتركين في خدمة سبوتيفاي فقد يهمك ان تعرف انه اصبح بإمكانك انشاء قائمة تشغيل بمساعدة اصدقائك مباشرة من تطبيق المسنجر !!تعرف على التفاصيل ضمن الخبر
التقييم 3.5
بواسطة (2) زائر
القراءات : 451
سابقا هذا العام سبوتيفي قدمت روبوت على المسنجر الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الاغاني مع الاصدقاء . اليوم الشركة قامت بتوسيع وظائف هذا الروبوت ليسمح الآن لمجموعة من الأصدقاء بإنشاء قائمة تشغيل اغاني سوياً عبر المسنجر - حتى لو لم يكن الجميع في المجموعة مشترك في سبوتيفي.
الميزة تدعى simply Group Playlists للمسنجر , ويتم الوصول الها من تطبيق مسنجر السبوتيفي الحالي .وهذا يمكن ايجاده عبر النقر على اشارة الزائد الزرقاء على يمين صندوق الادخال في المسجر , ومن ثم اختيار ملحق مسنجر سبوتيفي من القائمة التي تظهر .
ومن هناك , الشخص الذي يقوم بإنشاء قائمة التشغيل والذي يجب ان يكون مستخدم سبوتيفي حالي بالنقر على زر انشاء في اسفل الشاشة ,ثم تسمية قائمة التشغيل ثم ارسالها الى مجموعة دردشة . الصورة المصغرة لقائمة التشغيل التي ستظهر ضمن المجموعة ستعرض اسم قائمة التشغيل و توفر زر لإضافة اغاني على القائمة .

ولكن لا يمكن لغير المشتركين في سبوتيفاي من الاستماع الى الاغاني وانما فقط معاينة قائمة التشغيل و للإستماع يجب عليهم الاشتراك و تحميل تطبيق سبوتيفاي . في الوقت الحالي , المستخدمين الحاليين الذين لم يقوموا بعد بوصل حسابهم على سبوتيفاي بحسابهم على فيسبوك سيتمكنوا من القيام بذلك من خلال ملحق السبوتيفاي .
سبوتيفاي رفضت الاعلان عن عدد المستخدمين الذين قاموا بإستخدام ملحق سبوتيفاي في المسنجر منذ موعد اطلاقه , ولكنها ذكرت انه حتى اليوم الملايين من الاغاني تمت مشاركتها من خلال هذا الملحق .
الشركة ايضا لم تصرح اذا ما كانت ستقوم بإصدار روبوتات مماثلة لمنصات دردشة اخرى في المستقبل .


آراء الزوار