باي بال تقوم بتفعيل ميزة تحويل الاموال الفوري الى حسابك البنكي

اذا كنت تستخدم باي بال في عمليات الشراء والبيع على الانترنت فأنت على الأغلب ستحتاج الى تحويل الاموال الى حسابك البنكي وقد تستغرق العملية بعض الوقت ولكن ليس بعد ميزة باي بال الجديدة !! تعرف عليها في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 443
اذا قمت سابقا , بتحويل الاموال من باي بال الى حسابك البنكي , فأنت تعرف انه ليس بالضرورة عملية فورية , وقد تأخذ بعض الوقت لتتم , او حتى مدة أطول ذلك حسب الدولة التي تعيش بها . ولكن في الولايات المتحدة , باي بال سوف تقوم بإضافة ميزة جيدة الى خدماتها التي ستقوم بتسهيل عملية التحويل الفوري للأموال الى حسابك البنكي .
وحسب الاعلان على موقع باي بال , فإن هذه الميزة تقوم الشركة بإختبارها الآن . مستخدمي باي بال في الولايات المتحدة سيتمكنون قريبا من تحويل الاموال الفوري الى حساباتهم البنكية عبر البطاقات الإئتمانية المعتمدة المرتبطة بحسابهم في باي بال . نحن نتوقع ان الأموال ستكون في حسابك البنكي خلال عدة دقائق , ومع ذلك فإن بعض البنوك تتطلب وقتا يصل الى 30 دقيقة .
الميزة سوف تكون متوفر لعدد من مستخدمي باي بال , واذا نجحت التجربة فسيتم تطبيقها على جميع مستخدمي باي بال في الولايات المتحدة مع بطاقات الفيزا و الماستركارد المؤهلة خلال الاسابيع او الاشهر القادمة . ولكن هناك نقطة ضعف في هذه الخدمة حيث انه وبإستخدامها سيتم تكلفتك برسوم قيمتها 0.25$ .
وهذا ليس مختلف جدا عن بعض البنوك في بعض مناطق العالم حيث ان خيار التحويل المباشر او الفوري سيسبب زيادة صغيرة في الرسوم , مقابل التحويلات العادية التي هي ارخص وفي بعض الحالات تكون أرخص . ولكن اذا كنت تريد التحويل السريع بشدة فنحن نعتقد ان مبلغ 0.25$ لن يكون مشكلة .


آراء الزوار