فيديو لشاشة حماية لجهاز ايفون 8 يكشف عن تصميمه

- السندباد
فيديو لشاشة حماية لجهاز ايفون 8 يكشف عن تصميمه
العدد من الإشاعات والأقاويل التي صدرت ومازالت بخصوص جهاز ايفون 8 القادم , ولكن هذه المرة التسريب مترافق مع فيديو يظهر فيه شاشة حماية يفترض انها لايفون 8 !! تعرف على التفاصيل في الخبر التالي
القراءات: 1186
الكثير من الاخبار والتوقعات التي تم كتابتها بخصوص جهاز شركة ابل القادم ايفون 8 و لكن عملاق التكنولوجيا من غير المحتمل ان يقوم بالكشف ولا عن اي تفصيل صغير حتى الموعد الرسمي للإطلاق . ومع ذلك , التسريبات مازالت مستمرة والعديد من هذه التسريبات قد تتحول الى حقيقة كما هو الحال في الماضي . الآن فيديو عن شاشة الحماية للجهاز المزعوم قد ظهر على السطح , حيث انه مترافق ايضا من تسريبات سابقة .
ومن المتوقع لششركة ابل ان تقوم بالكشف عن جهاز ايفون 8 في سبتمبر . حيث الشركة لديها تقليد سنوي بإصدار اجهزتها الرائدة في هذا الموعد . ومن ضمنها جهازها ايفون 7 في الربع الثالث من العام .
المسرب الذي يملك اسم المستخدم LEAKS @Slashleaks قد قام الآن بمشاركة فيديو يظهر فيه تفحصه لشاشة حماية لجهاز الايفون 8 المزعوم على يوتيوب . حيث انه اكد في تقارير سابقة بأن الجهاز سيأتي بزر رئيسي افتراضي حيث لا وجود لثقب في شاشة الحماية من اجل الاصبع . ولكن لكن يكون من المفاجئ حيث ان الثقوب الصغيرة هي غالبا ماتكون من اجل الكاميرا الامامية و حساس التعرف على الوجه .
فيديو لشاشة حماية لجهاز ايفون 8 يكشف عن تصميمه وقد يكون ذكر ان المسرب Benjamin Geskin @VenyaGeskin1 قد قام سابقا بمشاركة اغلفة الحماية المزعومة لجهاز ايفون 8 على صفحته في تويتر , مما اعطى لمحة عما سوف يبدو عليه الجهاز . تصميم اغلفة الحماية للجهاز تظهر انه قد يحتوي على كاميرا مزدوجة عامودية ,ازار الصوت و زر للطاقة اكبر حجما . المسرب ايضا شارك مخطط الذي ظهر فيه الجهاز بدون زر رئيسي في الواجهة الامامية . وحواف ارفع ماعدا الحافة العلوية , زر طاقة اكبر حجما و خط برتقالي من الخلف .
جهاز الايفون 8 من المتوقع ان يأتي بثلات خيارات , ايفون 7s , ايفون 7s+ , وايفون 8 . ومن المتوقع ان يكونوا بقياس شاشات مختلفة 4.7-انش , 5.5-انش , 5.8-انش وبشاشات من نوع OLED ولكنها جميعها ستكون مدعمة بشريحة معالج A11 وتعمل بنظام التشغيل iOS11 . الجهاز ايضا من المتوقع ان يحتوي على كاميرا امامية 3D , شحن لاسلكي , ومستشعر بصمة جديد .


فيديو لشاشة حماية لجهاز ايفون 8 يكشف عن تصميمه

آراء الزوار