النموذج الأحمر من HTC U11 أصبح متوفرا للطلب المسبق بدءاً من اليوم , 20 يونيو

- السندباد
النموذج الأحمر من HTC U11 أصبح متوفرا للطلب المسبق بدءاً من اليوم , 20 يونيو
يبدو ان HTC تعود الى سوق الهواتف الذكية بقوة وذلك مع جهازها الجديد HTC U11 باللون الأحمر المميز تعرف على مواصفاته وسعر المتوقع في الخبر التالي .
القراءات: 1160
وفي حال لم تلاحظ , فإن HTC في الولايات المتحدة كانت منذ فترة تلقي التلميحات بأن جهاز HTC U11 قادم قريبا . وقد رأينا ثلاث صور تشويقية مع عداد تنازلي لموعد وصول الجهاز الى البلاد . و من اربع ايام قبل الكشف الرسمي عن الجهاز , لاحظت HTC ان المستهلكين يطالبون بالنسخة ذات اللون الأحمر , موعد انتظارنا قارب من الأنتهاء حيث ان الطلب المسبق للجهاز سيبدأ اليوم 20 يونيو . نعم وانه نفس اليوم الذي سيتم فيه اطلاق جهاز OnePlus5 .
لقد كان جهاز HTC U11 تحت الأنظار منذ ان ظهر في احد فيديوهات Zack Nelson التي تختبر قابلية الجهاز على التحمل والمتانة . للأسف الجهاز فشل في اختبار الثني . وايضا شاهدنا فيديو تشويقي الذي ظهر فيه حساسات الضغط , مقاومة المياه , و السبب وراء انه اقل متانة من جهاز HTC U Ultra .
النموذج الأحمر من HTC U11 أصبح متوفرا للطلب المسبق بدءاً من اليوم , 20 يونيو وما يثير الاهتمام هو ان المبيعات تجري بشكل جيد حسب تصريحات المدير التنفيذي في HTC . حتى انهم يحصلون على مبيعات جيدة لجهازي HTC M10 و M9 . بالإضافة الى ذلك فإن 9 دول سوف تحصل على الاصدار ذو 6غيغابايت رام و 128غيغابايت سعة تخزين لجهاز HTC U11 .
ومنذ شهر مضى , كنا قد سمعنا عن السعر والتوافر في الولايات المتحدة . الجهاز سيتم بيعه بسعر 649$ اما النموذج باللون الازرق تم تم ادراجه على موقع SlickDeals فقط بسعر 599$ .
ولمراجعة جهاز HTC U11 فإنه يأتي مدعم بمايلي : شاشة بقياس 5.5-انش بدقة 2560x1440 Quad HD , زجاج غوريلا 5 , شاشة عرض 3D , سعة تخزين 64 غيغابايت , كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل , كاميرا امامية بدقة 16ميغابكسل , رام بسعة 4غيغابايت , بطارية بسعة 3000ميلي امبير , واي-فاي , بلوتوث 4.2 . الهاتف يعمل على نظام التشغيل نوغا 7.1 مع واجه HTC Sense كما انه مقاوم للمياه بمعيار IP67 .

آراء الزوار