سامسونغ تطلق اصدار جديد من غلاكسي S8 بلس

- السندباد
سامسونغ تطلق اصدار جديد من غلاكسي S8 بلس
هل تحتاج الى أكثر من بطاقة سيم لهاتفك ؟ قد تستخدم احدها للعمل او للمنزل ويمكن استخدام احدها لإتصال البيانات والاخرى للمكالمات الهاتفية حسنا اصبح هذا ممكنا مع غلاكسي S8+ !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1204
سامسونغ قامت بإصدار نسخة جديدة من جهاز غلاكسي S8+ تمتلك مدخلين لبطاقة السيم في المملكة المتحدة . والهاتف متوفر للشراء في كل من اللونين الاسود و الرمادي وذلك من خلال متجر الشركة على الانترنت و بسعر 779 جنيه استرليني او 995$ دولار امريكي .
وهذه هي المرة الاولى التي تقوم بها سامسونغ بإصدار نموذج بمدخلين للسيم لأحد من اجهزتها الرائدة في هذه المنطقة . حيث عادة تقوم بتوفيرهم في الاسواق الاسيوية حيث ان اغلب المستهلكين يستخدمون بطاقتي سيم : واحدة من اجل المكالمات الهاتفية و الآخرى من أجل اتصال البيانات .
سامسونغ تطلق اصدار جديد من غلاكسي S8 بلس وبجانب ان هذا الاصدار من جهاز غلاكسي S8 بلس يحتوي على مدخلين لبطاقة السيم فإنه لا يوجد اي اختلاف عن الاصدار القياسي الذي تم اصداره سابقا في ابريل , لذا مازال يأتي بشاشة انفينيتي بقياس 6.2 انش , معالج Exynos 8895 ثماني النواة و ذاكرة رام بسعة 4 غيغابايت .

ولكن ماذا بخصوص جهاز غلاكسي S8 ؟

للأسف , لا يوجد اي تفاصيل حول توفر نسخة بمدخلين لبطاقة السيم لجهاز غلاكسي S8 الذي يأتي بشاشة أصغر بقياس 5.8 انش , ولكن هذه الفكرة غير مستبعدة ومن الممكن ان تصبح حقيقة !

آراء الزوار